No Script

«سأحترم نفسي وأمتنع عن أي عمل للموسم المقبل»

إبراهيم الصلال لـ«الراي»: الوضع الفني... «هشّك بشّك»!

تصغير
تكبير
  • ما يتم تقديمه حالياً من أعمال تلفزيونية ومسرحية «خرابيط» و«كلام فاضي»

واصفاً حال الفن الكويتي بأنه «هشّك بشّك»، أعلن الفنان إبراهيم الصلال توقفه عن أي نشاط فني في الدراما أو في المسرح خلال الفترة الحالية، عازياً الأمر إلى «تردي الأوضاع في الكويت لناحية النص والإخراج والأداء أيضاً».
الصلال، فتح قلبه لـ«الراي» وعبّر عن كل ما يختلج صدره من حسرة على ما آلت إليه الساحة من تراجع كبير في القيمة والثراء، في ما يتعلق بالدراما التلفزيونية وعروض المسرح، مؤكداً «أن الزمن الجميل انتهى ولن يعود ثانية، وإذا استمر الوضع الفني على ما هو عليه فسيزداد سوءاً، فكل ما يتم تقديمه حالياً من أعمال، لا يعدو كونه (خرابيط) وكلام فاضي»، مشيراً إلى أن «الموضوعات التي تطرح في التراجيديا أو الكوميديا فاشلة، ولا تليق بالفن الكويتي».
وتابع الصلال: «على إثر ذلك، سأحترم نفسي ومشواري، وأمتنع عن قبول أي مشاركة في الموسم المقبل، كيْ لا يراني المشاهد في عمل هزيل، ويكون نقطة سوداء في مسيرتي الطويلة».


على صعيد منفصل، تطرق الصلال إلى آخر أعماله، وهو مسلسل «العاصفة» الذي ينتمي إلى فئة الدراما الاجتماعية والبوليسية، وحمل في ثناياه العديد من الرسائل والقيم الوطنية والإنسانية، موضحاً أنه قدم في العمل شخصية الأب الذي يواجه الكثير من المتاعب والصعاب بحياته، والتي تؤثر على محيطه الاجتماعي، إذ يحاول لم شمل أسرته، لكن المتغيّرات والظروف تقف أمامه، فهو يعاني ويلات وتقلبات الزمن. وأكمل: «فهذا الأب يمثل كيان الأسرة الذي يحاول ويعمل من أجل راحة واستقرار أبنائه، لكنه يصطدم بالكثير من المتغيرات من حوله».
يُذكر أن «العاصفة» من تأليف وبطولة عبدالعزيز المسلم، إلى جانب حشد غفير من الفنانين، على غرار أسمهان توفيق وعبد الإمام عبدالله وزهرة الخرجي ومشاري البلام وشهد ياسين، ومحمد الشعيبي وغيرهم باقة أخرى كبيرة من الوجوه الشابة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي