«الهلال الأحمر» تواصل توزيع الوجبات الغذائية على العمال.. ودعم الأسر المحتاجة

الساير: الجمعية سطرت بتوجيهات سمو الأمير نموذجا فريدا في العمل الإنساني
  • 30 مارس 2020 01:06 م
  • الكاتب:(كونا)

أكدت جمعية الهلال الأحمر الكويتي مواصلتها جهودها لخدمة الوطن وتوزيع الوجبات الغذائية على العمال في المدارس والمناطق السكنية ودعم الأسر المحتاجة بالكويت تحت شعار «من أجل الكويت اقعد بالبيت» لمكافحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19).
وقال رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور هلال الساير لوكالة الأنباء الكويتية، اليوم الاثنين، إن الجمعية سطرت بفضل توجيهات سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد نموذجا فريدا في العمل الإنساني، لافتا إلى ما قدمته الجمعية من دعم كبير للعمالة والأسر المحتاجة في الكويت أخيرا.
وأضاف الساير أن الجمعية وفرت 1910 سلال غذائية لحراس المدارس في الكويت وأيضا ثلاثة آلاف سلة لعمال جامعة الكويت والهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب و154 سلة غذائية لعمال المقابر.
وذكر أن الجمعية وزعت 22 ألف وجبة غذائية على العمال في مناطق صبحان وأمغرة وشرق وبنيدالقار والمهبولة وسجلت 1500 متطوع ومتطوعة يبذلون الجهد في مقر الجمعية والمحاجر لخدمة المواطنين والمقيمين في الكويت معربا عن بالغ الشكر لجهودهم بشكل لافت.
وبين أن المتطوعين يمارسون عملهم إلى جانب اخوانهم في وزارة الصحة بالمحاجر الصحية الأربعة وهي الخيران ومنتزه خليفة ومنتزه الوطنية ومنتجع اكوامارين، مشيدا بجهودهم لخدمة الوطن.
ودعا الساير القطاع الخاص وجميع رجال الأعمال والبنوك والمجتمع المدني الى مساندة الدولة في دعم الفئات المتضررة من أزمة فيروس كورونا، مشيرا إلى أن الكويت تناولت إدارة الأزمة باحترافية ومسؤولية عالية وحافظت على الأرواح رغم كل الأعباء.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا