No Script

افتتاح قاعة الزهراء لعملاء «التميّز» و«الرواد»

الناهض: «بيتك» ملتزم بتبنّي الخدمات العصرية والتقنيات الحديثة

تصغير
تكبير

افتتح «بيت التمويل الكويتي» (بيتك)، قاعة الزهراء المصرفية الخاصة بشرائح عملاء «التميز» و«الرواد»، ضمن إطار رؤيته لتقديم افضل الخدمات المصرفية بأعلى المعايير العالمية في الجودة والتميز لعملاء تلك الشرائح، مع الاهتمام بجميع الشرائح بشكل متوازن ومناسب لطبيعة كل منها.
وتأتي هذه الخطوة ضمن جهود البنك، بتقديم جيل جديد من الخدمات المصرفية، عبر التصميم العصري والتكنولوجيا الحديثة، بما يلبي تطلعات العملاء، ويعكس مكانته الرائدة عالمياً.
وتقدم قاعة الزهراء المصرفية، جيلاً جديداً من الخدمات المصرفية، التي من شأنها ان تلبي تطلعات العملاء وتفوق توقعاتهم.


وقال الرئيس التنفيذي للمجموعة، مازن سعد الناهض، إن افتتاح قاعة الزهراء المصرفية يعتبر إنجازاً جديداً في إستراتيجية خدمة العملاء.
وأضاف أن «بيتك» يواصل تقديم أفضل الخدمات والمنتجات المبتكرة في اماكن مختلفة، مع السعي المستمر لتحسينها وتطوير شبكة الفروع، لترسيخ التزامه المستمر في نهج تقديم افضل الخدمات المصرفية المتوافقة مع المعايير العالمية في الجودة والتميز، لافتاً إلى المضي قدماً في إستراتيجية تبني وتنمية الخدمات العصرية المتقدمة والتقنية الحديثة.
وأكد الناهض مواصلة المضي قدماً في رحلة التحول الى «الرقمية»، مشيراً إلى أن «بيتك» قطع أشواطاً كبيرة في تعزيز تجربة العميل، الأمر الذي ساهم بتعزيز مستوى ثقة العملاء وولائهم.
ونوه الناهض بأن الفرع يضم قسماً خاصاً للسيدات، كميزة تنافسية للبنك، ولتوفير خصوصية أكبر للعميلات، مع تأكيد تطبيق البراعة المهنية في التواصل مع العملاء، والابتكار في طرح الخدمات والمنتجات، عبر شبكة فروع منتشرة في مختلف انحاء الكويت.
وشدد على الالتزام التام بأحكام الشريعة الإسلامية، والضوابط الرقابية وفق فلسفة عمل ترتكز على التميز في العمل المصرفي وخدمة العميل.
وذكر أن افتتاح قاعة الزهراء جاء بعد النجاح الكبير لمفهوم القاعات المصرفية الذي طبقه «بيتك»، على أكثر من فرع، مثل قاعة العديلية، وقاعة عبد الله السالم المصرفية، إذ لقي ذلك اشادة كبيرة من العملاء.
وأفاد أن «بيتك» يواصل نهج تقديم معايير أعلى في تجربة العميل المصرفية، مع منحه أكثر الخدمات تطوراً وكفاءة، لافتاً إلى أنه سيكشف عن افتتاح قاعات مصرفية جديدة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي