No Script

اتهمته بتهديدها بالقتل وادعى أنها شتمته

«قلة أدب» أشعلتها بين مصرية وجارها الأعزب

No Image
تصغير
تكبير

عثرت مصرية على ملابس داخلية ملقاة في ممر أمام سكنها، فتشاجرت مع جارها الأعزب واتهمته بتهديدها بالقتل، فيما اتهمها هو بالسب والقذف.
وقال مصدر أمني لـ«الراي» إن «المصرية، والتي أبدت استياءها من وجود ملابس داخلية ملقاة في ممر أمام مسكنها في إحدى مناطق محافظة حولي، توجهت إلى شقة جارها الأعزب، ملقية باللائمة عليه بأنه السبب في وجود هذه الأشياء في الشارع وأمام مسكنها ما يسبب لها الحرج والشبهات أمام الجيران، وحصل جدال ونقاش حاد بينهما».
وتابع المصدر أن «المرأة، وعقب النقاش، توجهت على إثره إلى المخفر وأبلغت رجال الأمن بأنها عندما وجدت تلك الأشياء واجهت جارها بما وجدت ورأت في الممر المؤدي إلى مسكنها، وقالت إن الجار لم يتقبل كلامها وأنه قام بتهديدها بالقتل وزوّدت رجال الأمن ببياناته وأبدت خشيتها من تعرّض بناتها للأذى بسبب وجود هذه الممارسات اللا أخلاقية في المكان».


وأفاد المصدر بأنه «تم استدعاء الجار، وأثناء التحقيق معه في الاتهام المنسوب إليه، قال إن جارته المصرية شتمته وسجل بحقها قضية سب وقذف، وخضعت الشاكية والمشكو في حقه للتحقيق في ملابسات الاتهامات المتبادلة بينهما».
وزاد المصدر بأنه «جارٍ الوقوف على ملابسات الاتهامات المتبادلة بين الطرفين حول الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية بخصوص القضية».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي