No Script

«KIB» يعزّز محفظته بـ 6 خدمات جديدة

u0639u062bu0645u0627u0646 u062au0648u0641u064au0642u064a
عثمان توفيقي
تصغير
تكبير

طرح «KIB» أخيراً 6 خدمات جديدة ضمن إطار الخدمات المصرفية للأفراد، والتي تتيح للعملاء الحاليين إمكانية فتح وديعة، وفتح حساب، وإصدار بطاقة مسبقة الدفع أو ائتمانية، وطلب مرابحة عبر الخدمة الهاتفية باتباع خطوات بسيطة وسريعة وآمنة، بهدف تلبية احتياجات عملائه خلال الظروف الراهنة بسبب انتشار فيروس كورونا.
وقال المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في البنك، عثمان توفيقي، إن هذه الخدمات الجديدة تعتبر إضافة نوعية لجهود «KIB» الرامية إلى تعزيز تجربة العملاء، ومنحهم أحدث الحلول والخدمات المصرفية التي تمكنهم من إتمام معاملاتهم عبر الخدمة الهاتفية أو الإنترنت، واضعاً في مقدمة أولوياته تلبية احتياجات العملاء وتحقيق متطلباتهم المالية، عبر جميع قنواته المصرفية، بما يتماشى مع آخر التطورات في هذا المجال وبالشكل الذي يتناسب مع أسلوب حياتهم الحالي.
وأكد أن التركيز على تقديم أفضل خدمة للعملاء، يعتبر في صميم إستراتيجية «KIB»، وأن إطلاق هذه الخدمات يعتبر جزءاً من التطورات التي يسعى إليها البنك، من منطلق التزامه تجاه أفراد المجتمع وحرصه على تحسين قنواته المصرفية التي تلبي احتياجات العملاء، على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، ومن أي مكان خلال الفترة الراهنة.


وأوضح توفيقي أنه بإمكان العملاء الأفراد الراغبين في الاستفادة من هذه الخدمات، تقديم طلب لفتح وديعة «KIB»، أو وديعة طويلة الأمد أو الوديعة المرنة، كما يمكنهم فتح حساب التوفير أو حساب الأطفال.
ولفت إلى إصدار بطاقة «فيزا» مسبقة الدفع أو إحدى البطاقات الائتمانية (فيزا سيغنتشر، وفيزا بلاتينيوم، وماستركارد وورلد) أو تقديم طلب مرابحة، بمجرد التواصل مع مركز الاتصال، على أن يقوم الموظف المختص بإتمام الإجراءات دون الحاجة لزيارة الفرع مع توفير خدمة توصيل البطاقات للعميل مما يوفر وقته وجهده.
وذكر أن «KIB» يقدم حلولاً مصرفية متكاملة لعملائه، تشمل الخدمة الهاتفية على الرقم (1866866)، والخدمات المصرفية عبر الإنترنت، وتطبيق «KIB» للهواتف الذكية، ما يتيح المجال لشرائح مختلفة من العملاء للاستفادة من الخدمات المصرفية الشاملة التي يقدمها لهم بمنتهى السهولة واليسر.
ويترافق ذلك إلى جانب شبكة فروع البنك العاملة في الوقت الراهن، من الأحد إلى الخميس من الساعة 8:30 صباحاً وحتى 2 ظهراً، والتي تشمل الفرع الرئيسي، وفرع الفنطاس، وفرع غرب الجهراء، وفرع الأحمدي، وفرع الزهراء، وفرع سعد العبدالله، وفرعي السالمية في «ليلى غاليري» وشارع عمّان، وفرع حولي في «eMall»، وفرع الدعية، وفرع جابر الأحمد، وفرع الفحيحيل مقابل مجمع الكوت، وفرع مجمع الوزارات، وفرع الجليب، وفرع الفروانية، وفرع الأفنيوز الذي يعمل من الساعة 10 صباحاً وحتى 3 ظهراً.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي