No Script

«باتت اللاعب الأكبر محلياً»

عبدالعزيز: «كاريدج» في مصر... الشهر المقبل

تصغير
تكبير

أكد الرئيس التنفيذي في شركة «كاريدج» يوسف عبدالعزيز، أن الشركة حققت نجاحات متتالية منذ تدشينها، وعلى مدار الفترة بين 2016 وحتى نهاية 2018 لتحتل الصدار في عدد من الأسواق، إذ باتت اللاعب الأكبر محلياً في أسواق مختلفة على غرار مملكة البحرين وغيرها.
وقال في تصريح صحافي، إن الشركة سجلت حضوراً وتوسعات كبيرة خلال العام الماضي سواء على مستوى الخدمات الإضافية أو النقاط التي تقدّم الخدمة من خلالها، لافتاً إلى التوسّع خليجياً وعلى مستوى المنطقة.
وأشار إلى أن «كاريدج» تستحوذ على نصيب كبير من السوق المحلي والخليجي أيضاً، منوهاً إلى تقديم أفضل الخدمات في الكويت، السعودية، والإمارات، وقطر، والبحرين، لافتاً إلى دخول السوق المصري اعتباراً من الشهر المقبل.


ونوه إلى الاهتمام بتطوير الأدء بالشكل الذي يجعل «كاريدج» الخيار الأول للعملاء لطلب أي خدمة، مبيناً أن الخطة المستقبلية تتضمن الكثير من التطورات لتقديم جودة أفضل، والانطلاق بشكل يعكس حضوراً منظماً للشركة، ومن ثم تعظيم الفائدة للجميع عبر المزيد من التعاون مع مراكز التموين والصيدليات والمطاعم وغيرها.
وقال «يُعتبر العميل هو الشريك الأول لنا، ومقدم الخدمة الشرك الثاني»، متوقعاً تحقيق المزيد من النجاحات، خصوصاً وأن منافذ الخدمة كبيرة لدى الشركة، مشيراً إلى أن هناك خدمات جديدة تُجهز لها الشركة حالياً لاستقطاب أكبر قدر ممكن من العملاء في الأسواق التي تنشط فيها.
وتابع أن خطة الشركة تعتمد على التنويع بهدف إحداث النقلة النوعية المستهدفة، لافتاً إلى أن الشركة ضمن أكبر الكيانات المتخصصة حاليا بمنطقة الشرق الأوسط إذ تستهدف 10 أضعاف ما تحققه حالياً في السوق السعودي على سبيل المثال وغيرها من الأسواق.
وبيّن أن المنافسة في السوق طبيعية، وكلما زادت سيكون العائد الاكبر لصالح العميل للحصول على أفضل خدمات، متمنياً زيادة معدل المنافسة خلال الفترة المقبلة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي