No Script

«الراي» رصدت التزام الطلبة والأساتذة بالدوام في انطلاقة «الفصل الثاني»

«الباي فورس» الجامعي مستمر «من غير مشاكل»

تصغير
تكبير

فيما انطلق الفصل الدراسي الثاني في جميع كليات جامعة الكويت أمس، وسط التزام أعضاء هيئة التدريس في الدوام والحضور، رصدت «الراي» في جولتها بمدينة صباح السالم الجامعية تواجداً كثيفاً للطلبة والتزامهم بالحضور في أول يوم دراسي بعد انتهاء العطلة نصف السنوية.
وأعرب الطلبة عن سعادتهم بأول يوم دراسي، مؤكدين أن عملية تسجيل جداولهم الدراسية (الباي فورس) مستمرة دون مشاكل أو عقبات.وذكرت عميدة كلية الآداب في جامعة الكويت الدكتورة سعاد عبدالوهاب، أن عملية تسجيل المواد الدراسية للطلبة تمت بسلاسة، وسهولة، مع مراعاة تمديد مدتها ليومين إضافيين، وإعطاء الطلبة الفرصة لاستكمال جداولهم الدراسية.
من جانبه، ذكرعميد كلية التربية بجامعة الكويت الدكتور بدر العمر، أن الجامعة بدأت في سير العملية التعليمية، مع استمرار تواجد العميد المساعد للشؤون الطلابية الدكتور علي إبراهيم، والموظفين في مركز التوجيه الطلابي، لاستكمال الجداول الدراسية للطلبة من خلال تسجيلهم بالشعب والمواد الراغبين في دراستها، مبيناً أنهم استطاعوا أن ينجزوا أكثر من 3 آلاف جدول دراسي أمس.


وعن عملية استكمال الجداول، قال الطالب في كلية الآداب محمد المطيري، إن جميع أعضاء هيئة التدريس، والمسؤولين بذلوا الكثير من الجهد لإتمام عملية التسجيل.
من جانبها، أوضحت الطالبة فاطمة الشمري أن معظم الأساتذة تعاونوا مع الطلبة، لإعطاء الجميع الفرصة الكافية في حقهم بالتسجيل، لاستكمال الجداول الدراسية.
بدورها، ثمنت طالبة الدراسات العليا في كلية التربية أنار حمدان بتعاون مدير برنامج الماجستير في عملية تسجيل المواد، دون أي عراقيل.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي