No Script

مجهول استهدف سيارتها وطار بـ 100 دينار

موظفة في «النويصيب» تتعرّض للسرقة في المنفذ

No Image
تصغير
تكبير

تعرّضت مركبة موظفة في منفذ النويصيب للكسر والسرقة في مقر عملها، حيث استولى اللص على مبلغ 100 دينار وتوارى عن الأنظار وسجلت قضية بالواقعة في مخفر النويصيب.
التفاصيل كما رواها مصدر أمني لـ«الراي» أن «الموظفة التي أنهت عملها في المنفذ وخرجت باتجاه مركبتها، فوجئت بأن زجاج المركبة مكسور والدرج مفتوح، وعندما تفقّدت حافظة نقودها تبيّن أن شخصاً أتلفها وسرق منها مبلغ 100 دينار، وعلى الفور استفسرت الموظفة من العاملين في المنفذ إن كانوا شاهدوا شيئاً أو شخصاً غريباً بالقرب من السيارة إلا أنها لم تجد جواباً شافياً».
وأضاف المصدر أن «الموظفة قصدت مخفر النويصيب وأبلغت عن الواقعة التي حصلت لها أثناء وجودها على رأس عملها في المنفذ، وقالت إنها لا تتهم أحداً، إلا أنها أبدت استغرابها من حصول واقعة سرقة في منفذ حيوي ويخضع للرقابة من الجوانب كافة. وسجلت المجني عليها قضية سرقة، حيث تم انتداب الأدلة الجنائية، وبعد رفع البصمات عن السيارة، أحيلت القضية إلى رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية للبحث والتقصي حول قضية السرقة وملابساتها».


وأفاد المصدر بأن «رجال المباحث سيقومون بمراجعة كاميرات المراقبة في منفذ النويصيب لمحاولة كشف هوية اللص الذي استهدف سيارة الموظفة، تمهيداً لضبطه وإحضاره على ذمّة القضية لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي