مانشستر يونايتد يتعادل مع ولفرهامبتون بهدف لمثله في البريميرليغ

تعادل مانشستر يونايتد 1/1 مع مضيفه ولفرهامبتون واندرارز مضيعا فرصة اعتلاء قمة الترتيب في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم يوم أمس الاثنين بعد أن سجل روبن نيفيس ليعادل الكفة بعد تقدم انطوني مارسيال بهدف في الشوط الأول لمصلحة يونايتد.

وكان بوسع بول بوغبا أن يمنح فريقه الفوز لكنه أضاع ركلة جزاء في الشوط الثاني.

وعقب فوز يونايتد 0/4 على أرضه أمام تشيلسي في المباراة الافتتاحية للفريقين هذا الموسم، سيطر فريق المدرب اولي جونار سولشار على المباراة مبكرا وتقدم عقب 27 دقيقة بعد أن مرر ماركوس راشفورد الكرة لمارسيال ليسدد محرزا هدفه 50 مع يونايتد.

لكن ولفرهامبتون، الذي فاز على الضيوف في الدوري وكأس الاتحاد الإنكليزي على ملعب مولينو الموسم الماضي، استطاع تحويل ايقاع الأداء في الشوط الثاني بعد أن استعاد شبابه بمشاركة البديل اداما تراوري في مركز الجناح.

وفي الدقيقة 55، وجدت ركلة ركنية تم تنفيذها بمهارة لاعب الوسط البرتغالي نيفيس خاليا من الرقابة خارج منطقة الجزاء ليطلق تسديدة رائعة وقوية مرت ما بين رأس الحارس ديفيد دي خيا والعارضة نحو الشباك لتثير أجواء صاخبة في الملعب.

وبعدها بدقائق، أضاع بوغبا ركلة جزاء بعد أن سقط في منطقة الجزاء تحت كونور كوادي قائد ولفرهامبتون.

وباتت ركلة بوغبا، التي تصدى لها روي باتريسيو، رابع ركلة جزاء تضيع من اللاعب الفرنسي في الدوري الإنكليزي الممتاز منذ بداية الموسم الماضي.

وتركت النتيجة يونايتد برصيد أربع نقاط فقط من مباراتين بينما لا يزال ولفرهامبتون يتطلع لأول انتصار له هذا الموسم بعد أن حصد نقطتين من تعادلين.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا