No Script

انتهت أخيراً من تصوير مشاهدها

زينب كرم لـ «الراي»: أترقب إطلالاتي الثلاث في رمضان

u0632u064au0646u0628 u0643u0631u0645
زينب كرم
تصغير
تكبير

انتهت الممثلة الشابة زينب كرم من تصوير مشاهدها في المسلسل الدرامي «وما أدراك ما أمي» من تأليف علي الدوحان وإخراج حسين الحليبي، إضافة إلى ثلاث قصص من المسلسل ذي الحلقات المتصلة المنفصلة «حكايات صغيرة»، من تأليف عبدالمحسن الروضان وإخراج رمضان خسروه، وأيضاً في مسلسل «موضي قطعة من ذهب» من تأليف الدكتور حمد شملان الرومي وإخراج منير الزعبي، والتي من المفترض أن يتم عرضها جميعاً خلال الموسم الدرامي الرمضاني المقبل.
وتحدثت كرم لـ«الراي» عن ملامح شخصياتها التي جسدتها وستطلّ بها على الجمهور رمضانياً، فقالت: «سعيدة جداً لأنني سأطلّ على الجمهور في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل من خلال ثلاثة مسلسلات، كل واحد منها له وزنه وثقله لناحية القصة وأيضاً الفنانين المشاركين فيه، إلى جانب المخرج الذي يقود العملية برمتها. فعلاً متحمسة، وأترقب موعد العرض لحصد ردود الفعل حيال أدائي».
 وأضافت «في البداية سأتكلم عن مسلسل (وما أدراك ما أمي)، الذي يشارك في بطولته نخبة من النجوم منهم إلهام الفضالة، هيا الشعيبي، هنادي الكندري، فاطمة الصفي، يعقوب عبدالله، حسين المهدي، رتاج العلي، شيلاء سبت، نور الشيخ، سارة القبندي وغيرهم، إذ أجسد فيه شخصية سعاد الصديقة الطيبة التي تحاول دائماً أن تصحح مسار صديقتها (تجسد دورها نور الشيخ) كونها قاسية على عائلتها بسبب ظروفها الخاصة».


وتابعت كرم مشيرة إلى المسلسل الثاني، قائلة: «أما في ما يخصّ مسلسل (حكايات صغيرة) الذي ضمّ بمختلف قصصه المتنوعة أسماء لنجوم كثر، فسأطلّ من خلال ثلاث قصص، الأولى بعنوان (في ذاك الزمان) التي تدور أحداثها في حقبة العشرينيات، مجسدة شخصية مضاوي التي تعيش مع خالها (يجسد دوره سعد الفرج) تعاني من مشكلة نفسية تجعلها تشاهد الجن وتتهيأ وجوده أمامها، الأمر الذي يؤثر على مسار زواجها وكذلك على خالها عندما يفقدها في يوم من الأيام. وهنا لا أخفيك القول إنني استمتعت كثيراً في تواجدي ضمن فريق عمل هذه القصة الجميلة، وأيضاً فخورة بأني وقفت أمام هرم فني تعلمت منه قدر المستطاع».
وأردفت في حديثها عن القصة الثانية، بالقول: «وفي سباعية (عفرة ذهب صافي) التي يشارك فيها نخبة نجوم منهم ابراهيم الحربي، هبة الدري، سليمان الياسين، هدى الخطيب، أحلام حسن وغيرهم، فأجسد شخصية هنادي التي تربطها علاقة أسرية مع الفنانة هبة الدري، لكن هذه العلاقة لا تجري على ما يرام بسبب الظلم والقسوة اللذين تتعرض لهما الدري من هنادي وبقية أفراد أسرتها». واستطردت مشيرة إلى القصة الثالثة قائلة: «في سداسية (لو بعد حين) التي ضمت نجوماً منهم زهرة الخرجي، جمال الردهان، خالد أمين، هنادي الكندري وغيرهم، فأجسد شخصية الشقيقة التي تتعرض للظلم من أخيها».
أما في ما يتعلق بالعمل الأخير، فقالت كرم: «في مسلسل (موضي قطعة من ذهب) الذي يشارك في بطولته نخبة نجوم منهم داود حسين، أسمهان توفيق، حسين المهدي، يعقوب عبدالله، نور، عبدالمحسن القفاص، لمياء طارق، شهد الياسين، ريم ارحمة، نورا، سعود بوعبيد وغيرهم، فأجسد شخصية موضي خلال مرحلة شبابها، ومن خلالكم أود توجيه الشكر لكل شخص وثق وآمن بموهبتي عندما أسند إليّ تقديم هذه الشخصية».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي