No Script

«مشاركتي الدرامية المقبلة مختلفة وأدواري جديدة»

غدير صفر لـ «الراي»: كنتُ صديقة مخلصة لسحر حسين... ولكن!

u063au062fu064au0631 u0635u0641u0631
غدير صفر
تصغير
تكبير
اعتبرت الفنانة غدير صفر أن مشاركتها الدرامية المقبلة ستكون مختلفة عن السابق، إذ تؤدي أدوارا وجديدة لم تجسدها من قبل، إلى جانب وقوفها أمام عدد من الفنانين الكبار. وقالت لـ «الراي» إن مشاركتها في مسلسل «للصبر آخر» فرصة عمرها وذلك لمساحة دورها بالاضافة الى الشخصية التي تجسدها والتي ستكون بمثابة مفاجأة للجمهور، والمسلسل من تأليف علي الدوحان وهي دراما اجتماعية جديدة.

وأوضحت أن العمل يدور في قالب اجتماعي تتناول أحداثه هموم النساء ومعاناتهن في بعض المجتمعات العربية، إلى جانب الخط الرومانسي الذي سيكون له نصيب الأسد بالعمل ما سيجعل الجمهور يتعاطف معه. وفي سياق آخر أشارت الى انها انتهت من تصوير مشاهدها في المسلسل الدرامي «منطقة محرمة» الذي يطرح العديد من القضايا الاجتماعية بأسلوب مختلف، ويتناول عددا من المواضيع الحساسة حول علاقة المرأة بالرجل من خلال شخصية زوج يحاول إخفاء الكثير من الأمور الخاصة عن زوجته ومن هنا تبدأ معاناتها.


وعن ملامح دورها قالت: «أجسد شخصية الصديقة المخلصة للفنانة سحر حسين التي تقف معها في الكثير من الامور، لكن تتوالى الاحداث في قالب شيق ستكشف عن حلقات المسلسل حين عرضه».

كما أعربت صفر عن سعادتها بالوقوف أمام عبدالحسين عبدالرضا في مسلسل «العافور» وبتواجد عدد كبير من نجوم الفن من الكويت وخارجها، مؤكدة ان الوقوف امام «بوعدنان» يعتبر إضافة لأي فنان.

وأشارت إلى أنها انتهت أيضاً من تصوير دورها في مسلسل «إلى أبي وأمي مع التحية» وهو من بطولة عبدالرحمن العقل، وزهرة عرفات، وشيماء علي، وإخراج رمضان علي.

وكانت صفر فرغت أيضا من تصوير مشاهدها في المسلسل الكوميدي «طربان» الذي سيعرض في شهر رمضان المقبل وهو من بطولة محمد المنصور وإبراهيم الشيخلي وأحمد العونان تأليف ضيف الله زايد وإخراج غافل فاضل. وكذلك المسلسل الاجتماعي «غريب بين أهله» المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، وهو من تأليف سلوان، ويشاركها البطولة كل من عبدالمحسن النمر، عبدالله بوشهري، أسمهان توفيق، عبدالإمام عبدالله، فيصل المسفر، أحمد إيراج، طيف، حلا، منى حسين، علي كاكولي، عبدالله الطليحي، فاطمة الحوسني، خالد البريكي، بشاير حسين، غرور، نسرين، ولاء، هاشم أسد، شهد عبدالله وعدد من الوجوه الشابة.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي