«طيران الجزيرة» و«ويتروس» تطلقان حملة للفوز برحلات مجانية إلى لندن

عند شراء منتجات العلامة من «سيتي سنتر»
  • 21 أكتوبر 2019 12:00 ص
  •  16

  • راماشاندران:  يسرّنا التعاون  مع علامات بريطانية شهيرة احتفالاً بتوسعنا إلى لندن 

  • الغانم:  «سيتي سنتر»  يسعى منذ أكثر  من 20 عاماً  لتلبية جميع احتياجات عملائه

أعلنت «طيران الجزيرة»، الشركة الكويتية الرائدة في قطاع الطيران منخفض التكلفة على مستوى المنطقة والعالم، عن تعاونها مع شركة «ويتروس» البريطانية المتخصّصة في قطاع المنتجات الغذائية، لإطلاق حملة للفوز بواحدة من 4 رحلات ذهاباً وعودة إلى لندن، في سحبين يقام أولهما في تاريخ 31 أكتوبر الجاري، والثاني في 14 نوفمبر المقبل.
ولفتت «الجزيرة» في بيان لها، إلى أن الحملة متاحة حصرياً في مراكز «سيتي سنتر» الواقعة في الدسمة، والسالمية، ومجمع المنارة في الشويخ، بحيث يحصل العملاء على فرصة لدخول السحبين عند شراء منتجات «ويتروس» بقيمة 3 دنانير أو أكثر، مبينة أنه يمكن دخول السحب في موعد أقصاه 13 نوفمبر المقبل.
وأشارت «الجزيرة» إلى أنها ستبدأ بتسيير رحلاتها إلى لندن في 27 أكتوبر الجاري، إذ تعدّ هذه الانطلاقة أول خط جديد يتم إطلاقه من الكويت إلى المملكة المتحدة في 55 عاماً.
وذكرت أنها ستقوم بخدمة العاصمة البريطانية بطائرة من طراز «A320neo» جديدة، إذ ستصل رحلاتها إلى مطار «غاتويك» - الصالة الجنوبية في لندن، إذ يمكن للركاب أخذ قطار «غاتويك إكسبريس» للوصول مباشرة إلى وسط لندن.
وأعرب الرئيس التنفيذي لـ«طيران الجزيرة»، روهيت راماشاندران، عن سروره بالتعاون مع علامات بريطانية شهيرة احتفالاً بمناسبة توسع الشركة إلى لندن ابتداءً من 27 أكتوبر الجاري، ومنح العملاء في الكويت فرصة السفر إلى لندن على متن طائرة من طراز «A320neo» الجديدة بالكامل والمجهزّة بمقصورة من 3 درجات.
من ناحيته، قال مدير تطوير الأعمال في «سيتي سنتر»، ناصر الغانم «نسعى منذ أكثر من 20 عاماً إلى تلبية جميع احتياجات عملائنا ومتطلباتهم، ونقوم بذلك اليوم مع مجموعة من المنتجات المتميزة من العلامة الشهيرة (ويتروس آند بارتنرز) المتوافرة حصرياً في مراكزنا، ونؤمن بأنها تضيف القيمة إلى تجربة عملائنا وهويتنا، لما تعكسه من جودة من الدرجة الأولى في قطاع المنتجات الغذائية».

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا