No Script

ضبط سكران تهجم على صديقته السابقة

No Image
تصغير
تكبير

لعب مواطن سكران لعبة القط والفأر مع رجال أمن حولي.
في البداية، تهجم على شقة صديقته السابقة، وعند حضور الأمنيين هرب، وبعد مغادرتهم عاد مجدداً ثم فرّ قبل عودتهم، فأعاد الكرّة للمرة الثالثة وتمت متابعته وانطلق إلى شارع البلاجات وقفز الرصيف بسيارته واصطدم بسيارة أحد المارّة وأصيب جراء الاصطدام.
المواطن، وبعدما لعبت الخمر برأسه، توجه إلى شقة صديقته السابقة وتهجم عليها وهو بحالة غير طبيعية، فقامت بإبلاغ العمليات واستنجدت بهم لتخليصها منه، وعند حضور رجال الأمن توارى.


الأمنيون تجولوا حول الموقع بحثاً عن المتهم، وعندما لم يجدوه طلبوا من الشاكية التوجه إلى المخفر لتسجيل قضية، وقبل وصولهم إلى جهة عملهم وردهم بلاغ آخر من المواطنة ذاتها، وأبلغت بأن الشخص عاد ويحاول الاعتداء عليها، فانطلقت الدورية إلى المكان وعند وصول عناصرها أخبرتهم أنه هرب مجدداً، فما كان منهم سوى تمشيط المنطقة ولم يعثروا عليه.
وقال مصدر أمني لـ«الراي» إن «الأمنيين تجولوا بالقرب من العمارة، وعندما عاد السكران للمرّة الثالثة انطلقوا إليه محاولين استيقافه، إلا أنه هرب وتوجه إلى شارع البلاجات وقفز الرصيف بسيارته إلى الاتجاه المعاكس واصطدم بسيارة يقودها مواطن فأصيبا معاً، وتم انتداب رجال الطوارئ الطبية، وتقرر إسعاف المصابين تحت حراسة مشددة، للتحقيق مع المتهم».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي