No Script

«الخليج» يطلق «Visit Gulf Bank» لحجز المواعيد في الفروع بدون انتظار

u0623u062du0645u062f u0627u0644u0623u0645u064au0631
أحمد الأمير
تصغير
تكبير

أطلق بنك الخليج تطبيقاً إلكترونياً لحجز مواعيد زيارة الفروع، ليتمكن العملاء من الدخول للفرع مباشرة دون الحاجة للانتظار، خصوصاً في ظل الإجراءات الاحترازية التي يطبقها حالياً نتيجة انتشار فيروس كورونا.
ويتوفر تطبيق «Visit Gulf Bank» الجديد لجميع عملاء البنك، على الهواتف النقالة العاملة بنظامي «iOS» و«Android»، ويمكّنهم من حجز موعد زيارة البنك بتحديد اليوم والساعة والفرع المراد زيارته، ثم الوصول في الموعد المحدد دون الحاجة للانتظار.
وقال مساعد المدير العام للاتصالات المؤسسية في البنك، أحمد الأمير، إنه في ظل الإجراءات الاحترازية التي يطبقها «الخليج»، ومع حرصه على تقديم أفضل مستوى خدمة للعملاء، فقد أطلق تطبيق «Visit Gulf Bank»، لتنظيم صالات الانتظار في الفروع، ليحدد عدد العملاء الموجودين في وقت واحد في الفرع تطبيقاً للتباعد الجسدي، بما يقلل من المدة التي يمكن أن ينتظرها العميل في حالة زيارته الفرع من دون موعد.


ويأتي ذلك في وقت يستقبل «الخليج» العملاء حالياً في مجموعة من فروعه، ويحرص على تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية في مختلف الفروع، التي يتم تعقيمها بشكل منتظم، وقياس حرارة العملاء قبل الدخول، والحرص على التباعد الجسدي، إضافة إلى الالتزام بارتداء القفازات والكمام.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي