No Script

سجل بحق الأطراف قضية في مخفر شرق

ضابط تحقيق تعرّض للضرب... تدخّل لفض مشاجرة سداسية

No Image
تصغير
تكبير

تعرّض ضابط برتبة مقدم يعمل محققاً للضرب أثناء فضّ مشاجرة بين مواطن و5 أشخاص آخرين في منطقة شرق، وسجّل بحقهم قضية اعتداء بالضرب.
وبحسب مصدر أمني لـ«الراي»، فإن «المقدّم، والذي كان في منطقة شرق وحصلت مشاجرة أمامه بين 6 أشخاص (5 ضد واحد)، تدخّل على الفور لفضّ النزاع بين الأشخاص المتشاجرين، إلا أنه تعرّض لاعتداء بالضرب من المتشاجرين الذين كانوا يوجّهون الضربات واللكمات بشكل عشوائي فأصابوه، حيث لحقت به إصابات عدة ما بين كدمات وسحجات».
وأضاف المصدر أن «الضابط اتصل بعمليات وزارة الداخلية وأبلغ عن الواقعة التي حصلت وما حدث له إثر تدخله في محاولة لحل النزاع، حيث توجه إلى الموقع رجال أمن العاصمة وتمكنوا من السيطرة على المتشاجرين الستة وحصلوا على بطاقاتهم، فتبين أنهم مواطنون وقالوا إن هناك خلافات سابقة بينهم». وتابع المصدر «رجال الأمن طلبوا من الخصوم إحضار تقارير طبية، ففعلوا، وادعى أحدهم ضد الخمسة الآخرين بينما ادعوا هم ضدّه. أما المقدم المحقق، فأبلغ رجال الأمن بأنه عندما شاهد المشاجرة ومن باب واجبه الأمني تدخّل لفضّها، إلا أن المتشاجرين قاموا بالاعتداء عليه بالضرب وألحقوا به إصابات متفرقة وأحضر تقريراً طبياً يوثّق الكدمات والسحجات التي لحقت به جراء التدخل بين الأشخاص، وعلى الفور تم تسجيل قضية اعتداء بالضرب بحق الأشخاص الستة وجارٍ التحقيق معهم في ملابسات ما تقدّم به الضابط».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي