No Script

حيات الأقرب لأمانة السر... وشباب لعضوية المجلس

فهد الناصر مرشح لرئاسة «الأولمبية»

تصغير
تكبير

ارتفعت أمس أسهم الشيخ فهد ناصر صباح الاحمد مرشح ليتبوأ رئاسة مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الكويتية الذي سيتم انتخابه في 30 يونيو الجاري، ضمن لائحة تضم الى جانبه 8 أعضاء آخرين، بينهم عضو مجلس ادارة اتحاد كرة القدم رئيسة اللجنة النسائية فاطمة حيات المرشحة بقوة لشغل منصب أمين السر.
وتضم اللائحة التي علمت بها «الراي» ايضا كل نجم كرة القدم بدر المطوع والشيخة نورة علي الجراح وعبدالله الروضان والشيخ جابر ثامر الأحمد والشيخ مبارك فيصل النواف وبطل الفروسية غازي الجريوي ومحمد جعفر.
وتمثل الانتخابات المرحلة الأخيرة من «خارطة الطريق» التي أقرتها الهيئة العامة للرياضة بالتنسيق مع اللجنة الأولمبية الدولية، لحل الأزمة الرياضية.


وكان باب الترشيح للانتخابات فُتح اعتبارا من صباح أمس، على ان يتم اغلاقه، يوم الخميس المقبل.
وفي حين يبدو أن فاطمة حيات الأقرب الى ان تشغل منصب امين السر، بالنظر إلى ما تملكه من خبرة ادارية وفنية، فضلاً عن إجادتها اللغة الانكليزية بطلاقة ودورها البارز في الرياضة النسائية، فإن مصادر اخرى رددت بأن
مدير المجلس الأولمبي الآسيوي حسين المسلم، مرشح بدوره للمنصب نفسه.
تجدر الاشارة الى انه يحق لكل اتحاد رياضي ترشيح شخصين اثنين للانتخابات بحسب لائحة النظام الاساسي الجديد التي نُشرت في الجريدة الرسمية.
وستقوم اللجنة الثلاثية المكلفة الاشراف على الانتخابات ويرأسها رئيس اتحاد كرة اليد الفريق متقاعد ناصر صالح وتضم في عضويتها أحمد عقلة وعبداللطيف مراد، بمراجعة أسماء المرشحين عقب رفعها من قبل الاتحادات واعتمادها، حيث سيتم انتخاب مجلس إدارة مكوّن من تسعة اعضاء.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي