3 أفغانيين هتكوا عرض توأم مصري

استدرجوهما إلى قارب مطاطي

أمرت النيابة العامة بحجز ثلاثة أفغانيين تجردوا من إنسانيتهم، ودنسوا براءة توأم مصري استدرجوهما إلى قارب مطاطي، ثم تواروا عن الأنظار إلى أن أُلقي القبض عليهم وأحيلوا إلى الجهات المختصة لينالوا جزاء فعلتهم.
والد المجني عليهما وبعد إبلاغه بما حصل مع نجليه قصد أحد مخافر محافظة العاصمة وقدّم بلاغاً أفاد فيه أن ابنيه التوأم (11 عاماً) كانا يلهوان بعيداً عنه على شاطئ البحر، وتحديداً مقابل أحد المطاعم الشهيرة، فاقترب منهما ثلاثة أشخاص يعرفهم من الجنسية الأفغانية، واستدرجوهما إلى قارب مطاطي واعتديا عليهما، ثم فروا هاربين، وأدلى ببيانات المتهمين، وذكر أنهم اعتادوا التواجد يومياً على شاطئ البحر على متن قارب يتم نفخه بالهواء قرب منطقة بنيد القار.
رجال الأمن أبلغوا وكيل النائب العام بالواقعة فأمر بتسجيل قضية هتك عرض أحيلت إلى رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية، حيث قاموا برصد الموقع ومراقبة كل ما يحدث فيه، واستطاعوا تحديد مكان المتهمين الثلاثة، وألقوا القبض على اثنين منهم، بينما أطلق الثالث العنان لساقيه، وتمت ملاحقته حتى سقط في القبضة الأمنية وأحيل مع شريكيه إلى المخفر المختص.
وقال مصدر أمني لـ«الراي» إنه بعد التحقيق مع المتهمين واعترافهم بالتهمة المنسوبة إليهم أمر وكيل النائب العام باحتجازهم على ذمة القضية المسجلة بحقهم.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا