No Script

تستعرض خدماتها الموجهة للمركبات والدراجات النارية بجميع أنواعها

«الكويتية لتعليم القيادة» تشارك في «الكويت للسيارات 2020»

تصغير
تكبير
  • العنزي: تطوير منطقة اختبار القيادة في فرعنا الرئيسي بالشويخ 
  • نتيح التعليم النظري من خلال الفصول الدراسية وأجهزة المحاكاة الحديثة

تشارك الشركة الكويتية لتعليم قيادة السيارات (KMC)، للسنة الخامسة على التوالي، في فعاليات معرض الكويت للسيارات 2020، الذي يقام من 16 إلى 25 يناير الجاري في «مول 360».
وقال مدير إدارة العلاقات العامة في الشركة، أسعد العنزي، إن المعرض يوفر أرضية ثابتة يستطيع الزوار من خلاله التعرف والاطلاع على كل ما يتعلق بوسائل النقل الفردية الأنسب لاحتياجاتهم تحت سقف واحد.
أضاف أنه من هنا يأتي دور «KMC» في دعم المعرض، عبر توفير خدمة تعليم قيادة السيارات والدراجات النارية بأنواعها كافة.
وأضاف العنزي أن الشركة قامت بتطوير وتحديث منطقة اختبار قيادة السيارات والدراجات النارية، في فرعها الرئيسي الكائن في منطقة الشويخ، لتواكب أعلى الأنظمة والمواصفات العالمية والآمنة للتدريب على مهارات القيادة حتى في ظروف الطقس المتقلبة، الأمر الذي يشكل أهمية بالغة، ويمثل إضافة كبيرة لتعزيز خبرة المتدربين من عملائها بعدة مستويات وتوفر لهم سبل الأمن والسلامة حسب معايير التدريب المتبعة دولياً.
وأكد العنزي أن إنجازات الشركة المتتالية تحققت بتضافر جهود العاملين فيها، والتي تمت ترجمتها بالواقع بوضوح مدى التزامها تجاه عملائها، بتوفير كل الحلول المناسبة والاحتياجات المطلوبة في مجال التعليم على قيادة المركبات بكل أنواعها، كسيارات الركاب الصالون، وسيارات الدفع الرباعي والسيارات الرياضية.
وأفاد العنزي أن «KMC» توفر التعليم النظري من خلال الفصول الدراسية، وأجهزة المحاكاة الحديثة المعدة لهذا الغرض، إذ يشمل التدريب النظري قوانين المرور، وسلوكيات القيادة، والإشارات المرورية، وميكانيكا السيارات والإسعافات الأولية.
ولفت إلى تقديم الشركة التدريب على القيادة للرخص الخاصة والدراجات النارية والنقل الثقيل «الشاحنات - الحافلات - المركبات الإنشائية» بالإضافة إلى برامج التدريب المتقدم لمركبات (الغير العادي)، والقيادة على الطرق غير الممهدة (الدفع الرباعي 4X4).

أشهر المدربين

حرصت الشركة على استقطاب أشهر المدربين المحترفين من الجنسين لهذا الغرض، لافتة إلى أنها تمتلك حلبة مزودة بأحدث نظم الأمن والسلامة.
ويأتي اهتمام الشركة في هذه الفعالية لتماشي أهدافها في تقديم افضل الخدمات المبتكرة، لمستخدمي الطرق لدعم رؤيتها (تدريب أفضل... لقيادة افضل)، وللترويج لقيادة احترافية آمنة.
وترحب الشركة باطلاع الضيوف على سياراتها والمرافق والخدمات الموجودة بها، والتي تغطي كل احتياجات عملائها بمجال التعليم على القيادة، خلال ساعات الدوام الرسمي، أو زيارة جناحها بالمعرض، أو مواقعها على منصات التواصل الاجتماعي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي