فهد الهاجري... نجم في الملعب وخارجه


فهد الهاجري يدعم الأسر المحتاجة ... و«القادسية» يساعد العمّال

أعلن لاعب المنتخب وفريق الكويت لكرة القدم، فهد الهاجري، عن تقديمه مواد غذائية للأسر المحتاجة، خلال الفترة المقبلة، في ظل الظروف التي تمر بها البلاد والمنطقة نتيجة تفشي فيروس «كورونا».
وطلب الهاجري في حسابه الرسمي، من كل من يحتاج الدعم أو يعرف مكان تواجد تلك الأسر، إلى التواصل معه ليقوم بإيصال احتياجاتهم قبل بداية حظر التجول ابتداءً من الساعة 5:00 عصراً.
وأكد انه سيقوم بنفسه بإيصال الحاجيات إلى المحتاجين، وسيتطوع في اللجان التي تخدم أبناء الكويت والمقيمين عليها من دون مقابل، متمنياً السلامة للجميع.
من جهته، قام المدير الداخلي في نادي القادسية، ماضي المطيري، بتوزيع المواد الغذائية على عمّال «القلعة الصفراء»، بناءً على توجيهات رئيس مجلس الادارة، الشيخ خالد الفهد.
وقام المطيري، أمس، بتسليم العمال كل احتياجاتهم من المواد الغذائية، كما جرى توزيع المعقمات والمطهرات ليتم استخدامها خلال عملية تنظيف الصالات والمعدات الرياضية الخاصة باللاعبين في إطار إجراءات مواجهة تفشي فيروس «كورونا».
وكان الفهد أصدر قراراً بصرف رواتب العمال والعقود الخاصة للمشرفين وسائقي الحافلات.
من جانب آخر، قام عدد من المدربين الأجانب العاملين في نادي خيطان بتسجيل مقطع فيديو وجّهوا من خلاله رسائل تطمين إلى أسرهم بأنهم يعيشون أوضاعاً ممتازة في الكويت وأنهم في مأمن في ظل الإجراءات الاحترازية التي تقوم بها الدولة.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا