No Script

قرارات الشعلة بالتدوير ... «تشقّ» نقابة «الأوقاف»

No Image
تصغير
تكبير

أحدثت قرارات التدوير الأخيرة لوزير الأوقاف والشؤون الاسلامية وزير الدولة لشؤون البلدية فهد الشعلة، التي وصفت بـ«الإصلاحية»، شرخاً في نقابة العاملين في وزارة الأوقاف، وقسمت مجلس إدارتها إلى صفين، مؤيد لقرارات الإصلاح ومحاربة الحزبية، ومعارض يرفضها.
وبينما يسير الوزير الشعلة بقطار الإصلاح وتصحيح الاوضاع على سكة واثقة، لإنصاف الكفاءات وفتح المجال للشباب لتبوؤ المناصب الإشرافية وإزاحة الحرس القديم، لبناء منظومة إدارية ذات كفاءة عالية، جاءت ردود الفعل على قراراته متباينة، حيث أشاد عدد من اعضاء مجلس إدارة نقابة العاملين في الوزارة بخطواته في شأن التدوير الذي قام به، معبرين عن دعمهم لكل قرار يكون للصالح العام ومصلحة الوزارة.
واعتبر الأعضاء، في بيان صحافي، أن «هذه الخطوة الجريئة من الشعلة جاءت في الوقت المناسب»، مؤكدين دعم النقابة للخطوات الإصلاحية التي سلك نهجها وزير الأوقاف منذ توليه مهام حقيبة الوزارة. وأوضح البيان ان «الوزير الشعلة استطاع وفي وقت قياسي تحقيق العديد من الانجازات والإصلاحات في وزارة الأوقاف»، آملين في مزيد من الاصلاحات للصالح العام ومصلحة الموظفين وابعاد المؤسسة الحكومية عن المحسوبية والشللية.


في المقابل، أرسل «الطرف الآخر» من النقابة بيانا يستنكر فيه التدوير الذي أجري أخيراً. وعبّر البيان الثاني لأعضاء في مجلس إدارة النقابة عن الرفض للخطوات الأخيرة في الوزارة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي