نبيل شعيل


نبيل شعيل لـ«الراي»: ألتقي الجمهور السعودي... في «عيد المملكة 89»

كشف عن حفل مع «ميامي» في أرض المعارض

  • سأكون حريصا ً على تقديم خلطة متنوعة... وخاصة لهذه المناسبة العزيزة 

  • شرعتُ في تنفيذ «سنغل» جديد ... لأن جمهوري يستحق التميّز

أعد «بلبل الخليج» الفنان نبيل شعيل حقائب السفر، كي يحط رحاله قريباً في المملكة العربية السعودية، ليحلّق مع جمهوره في حفل غنائي مبهج، ضمن فعاليات «اليوم الوطني السعودي 89»، ثم يعود مجدداً إلى الكويت لإحياء حفل آخر يجمعه مع فرقة ميامي.
وفي هذا الشأن، صرّح بوشعيل لـ«الراي» قائلاً: «أتحضر حالياً لعمل بروفات مكثفة، قبل لقاء الجمهور السعودي في 19 من شهر سبتمبر الجاري، حيث سأكون متواجداً في مدينة الجوف، لإحياء حفل غنائي ينبض في حب المملكة، وأشارك فيه الفرحة مع أشقائنا وإخواننا من أبناء الشعب السعودي، وذلك ضمن فعاليات (العيد الوطني السعودي 89)».
وأردف بوشعيل: «سأكون حريصاً على تقديم خلطة متنوعة وخاصة لهذه المناسبة العزيزة، تطرّزها الأغاني الوطنية، بالإضافة إلى باقة من أغنياتي العاطفية، القديمة منها والجديدة، والتي كان آخرها (ميني ألبوم) يضم 3 أغنيات، هي (نعم ممكن)، من كلمات أحمد الصانع، وألحان فايز السعيد وتوزيع زيد نديم، وأغنية (أفارق)، من كلمات الأمير بدر بن عبدالمحسن، ألحان عصام كمال، توزيع ميشيل فاضل، وأغنية (عزة النفس)، من كلمات الأمير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز، ألحان أدهم صباح هادي الغفاري، وتوزيع عباس صباح».
وتابع «بلبل الخليج» تصريحه كاشفاً عن تفاصيل حفله الغنائي الذي سيحييه في الكويت، حيث قال: «في 27 من سبتمبر الجاري، مُقرر أن أحيي حفلاً غنائياً بمشاركة الأعزاء فرقة (ميامي الكويتية)، إذ ستكون الحفلة في أرض المعارض - قاعة رقم 6. وأتمنى فعلاً أن تكون ليلة غنائية جميلة لا تُمحى من ذاكرة الجمهور، تتخللها (الوناسة) والمحبة والفن الجميل».
على جهة أخرى، ألمح «بلبل الخليج» إلى تجهيزه لـ«سنغل» جديد، فضّل عدم الكشف عن تفاصيله في الوقت الراهن، وتابع بالقول: «لأن جمهوري يستحق العمل الغنائي المميز، شرعتُ أخيراً بتنفيذ أغنية منفردة، لكنني أتحفظ على الإفصاح عن تفاصيلها ريثما تتضح ملامحها الأخيرة، وحينئذٍ سأعلن عن التفاصيل كافة، قبل طرح الأغنية في الأسواق وعلى المواقع الإلكترونية».

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا