No Script

تشمل التوسعة الجديدة من «مول 360» العام المقبل

بستكي: بدأنا الاستعداد للنسخة العاشرة من «الكويت للسيارات»

u0625u0642u0628u0627u0644 u0643u0628u064au0631 u0639u0644u0649 u0627u0644u0645u0639u0631u0636
إقبال كبير على المعرض
تصغير
تكبير

اختتمت فعاليات معرض «الكويت للسيارات 2020» بنجاح منقطع النظير، مع إقبال عشرات آلاف الرواد إلى «مول 360»، للتعرف على أبرز إصدارات العام الجديد لأكثر من 40 شركة قدمت العروض الحصرية لعشاق القيادة في السوق المحلي، بين 16 و25 يناير الجاري.
وأكد الرئيس التنفيذي في مجموعة أسامة بستكي العالمية للتجارة العامة والمقاولات، الشركة المنظمة للمعرض، أسامة بستكي، أن المعرض نجح بنسخته التاسعة، بتأكيد مكانته كالحدث الأبرز في قطاع السيارات، مع نجاحه باستقطاب العملاء من جميع الفئات العمرية في الكويت، مشيداً بالتعاون الكبير الذي قدمته الوكالات المشاركة، التي استطاعت تحقيق حجوزات مميزة على مركباتها الجديدة الخاصة بالعام الحالي.
وبيّن أن معرض الكويت للسيارات يعد الفعالية الأكبر في السوق المحلي الخاصة بالقطاع، وقد حافظ على مكانته الريادية منذ 9 أعوام وحتى اليوم، بفضل الحرص على استقطاب أبرز الوكالات العاملة في السوق المحلي، وتقديم موديلات حصرية بالكويت.


ولفت بستكي إلى أن الاستعدادات بدأت للاحتفال بمرور 10 سنوات على انطلاقة فعاليات المعرض، والتي ستقام العام المقبل، على أن تشمل التوسعة الجديدة المرتقبة لـ«مول 360»، مشدداً على حرص المنظمين على استقطاب غالبية العلامات في السوق، وتوفير أكبر عدد ممكن من الطرازات الجديدة، من أجل زيادة الخيارات المتاحة أمام العملاء.
وأعرب بستكي عن فخره بنجاح «الكويت للسيارات 2020»، في أن يكون نقطة التقاء لجميع العاملين في السوق، الأمر الذي أتاح مناقشة التحديات في السوق المحلي، والخروج بالحلول اللازمة القادرة على تأكيد أن قطاع السيارات يعد واحداً من أبرز القطاعات الاقتصادية في الدولة.
وتابع أن ما ميز نسخة العام الحالي من المعرض، هو تنوع الموديلات المطروحة، والتي شملت سيارات الدفع الرباعي، والموديلات الرياضية، والمركبات الفاخرة، وسيارات الصالون.
وكشف أن الحدث تميز بمشاركة العديد من العلامات العالمية، مثل «شفروليه» و«كاديلاك» و«فولفو» و«بورشه»، و«أودي»، و«كيا»، و«جيلي» و«لنكون»، و«لامبورغيني» و«جي إيه سي»، و«هوندا» و«فورد»، و«هافال»، ما يعكس الثقة الكبيرة التي بات يحظى بها منظموه من مسؤولي العلامات في السوق المحلي.
ووعد بستكي الرواد بمواصلة العمل على وضع أحدث الطرازات والتقنيات في عالم القيادة بين أيديهم، مبيناً أن أصحاب الوكالات من ناحيتهم يعمدون إلى تمييزهم من خلال تقديم أفضل العروض والأسعار والتمويلات بالتعاون مع العديد من الجهات مثل «بيت التمويل الكويتي» (بيتك) الذي يعد الشريك الإستراتيجي للمعرض. وأكد أن «زين» حضرت كشريك في الحدث، إذ قدمت أبرز خدماتها ومنتجاتها، وأتاحت الفرصة للمشاركة في مسابقة «سجل مع زين» والفوز بجوائز قيمة.
ولفت إلى أن الشركات الحاضرة في الحدث، عملت على منح رواد «مول 360» الفرصة للحصول على خصومات نقدية مجزية على المركبات الجديدة، وإتاحة الفرصة أمامهم لحجز تجربة قيادة للموديلات.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي