«زين»: اشتراك سنة في قنوات «Bein Sport»

عند الانضمام لباقات الدفع الآجل من 30 إلى 57 ديناراً
  • 31 يوليه 2015 12:00 ص
  •  11
طرحت شركة زين للاتصالات ميزة جديدة ضمن باقاتها الحالية للدفع الآجل للهواتف الذكية، والتي تطرحها هذه المرة خصيصاً لعملائها الشغوفين بكرة القدم الرياضة الأكثر شعبية حول العالم، إذ يحصل العميل من خلالها على اشتراك لمدة سنة للاستمتاع بالمحتوى الشيّق الذي تقدمه قنوات «beIN Sports» الرياضية.

وأوضحت الشركة في بيان صحافي أنها تطرح هذا العرض وللمرة الأولى في إطار حرصها على تقديم كل ما يلائم احتياجات ومتطلبات عملائها، إذ يأتي هذا العرض مع اقتراب انطلاق المواسم الجديدة لكبرى البطولات والدوريات الأوروبية التي تلاقي شعبية كبيرة بين محبي رياضة كرة القدم في الكويت.

وبينت «زين» أنه عند الاشتراك في إحدى باقات الدفع الآجل الصوتية من فئة الـ 30 أو الـ 40 أو الـ 57 ديناراً، يحصل العميل على اشتراك لمدة سنة واحدة في قنوات «beIN Sports» الرياضية مع جهاز الاستقبال، إضافةً إلى المزايا الحالية المتوافرة مع كل باقة والتي تتضمن هواتف ذكية مجانية ودقائق تجوال مجانية وأجهزة لوحية وغيرها.

وأضافت الشركة أنها وبطرحها لهذا العرض المتميز فإنها تضيف إلى قائمة المميزات التي تقدمها باقاتها للدفع الآجل، مؤكدة أنها تلتزم بتجديد وعودها بتقديم أفضل تجربة اتصالات على شبكتها الأكثر تطوراً، مشيرة إلى أنها قطعت على نفسها وعداً بتقديم الأفضل دائما في محفظة خدماتها ومنتجاتها، وتكون بذلك حريصة على الترسيخ من علاقتها مع عملائها الذين يشكلون أكبر قاعدة عملاء في الكويت.

وقالت الشركة إن قنوات «beIN Sports» الرياضية هي الناقل الرئيسي في الشرق الأوسط لأبرز البطولات الأوروبية التي تشمل الدوري الإنكليزي الممتاز والدوري الإيطالي والدوري الإسباني والدوري الألماني ودوري الدرجة الأولى الفرنسي، وبالإضافة لدوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي وكأس الأمم الأوروبية وغيرها من أبرز المنافسات الكروية.

وشددت «زين» على التزامها الدائم بالبحث عن ما يرضي رغبات العملاء وكل ما يتناسب مع متطلبات سرعة إيقاع الحياة، ومواكبة أحدث وسائل التكنولوجيا في عالم الاتصالات، وعلى أنها مستعدة لطرح الجديد من الخدمات التي تصل إلى طموحات عملائها.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا