ناصر الدوسري


ناصر الدوسري لـ«الراي»: متزوج سراً... في «عافك الخاطر»!

«عاشق للموضة... مع (أمر إخلاء)»

صقر...  في «أغلى من حياتي»


انتهى الفنان ناصر الدوسري أخيراً من تصوير كامل مشاهده ضمن أحداث مسلسلين دراميين، هما «عافك الخاطر» و«أمر إخلاء»، كما يستعد خلال الفترة المقبلة لبدء تصوير مسلسل ثالث يحمل عنوان «أغلى من حياتي».
وفي هذا الشأن، صرح الدوسري لـ«الراي» قائلاً: «مسلسل (عافك الخاطر) هو تأليف عبدالله الرومي وإخراج مناف عبدال، ومن بطولة 33 نجماً من نجوم الدراما الخليجية منهم أسمهان توفيق، هبة الدري، خالد أمين، عبير أحمد، سليمان الياسين، أحمد إيراج، غدير السبتي، عقيل الرئيسي، فرح الهادي، روان العلي، حصة النبهان وغيرهم الكثير. وفيه أجسد دور سليمان، الشاب المزاجي الذي يفعل كل ما يدور في باله، كما أنه عنيد في تصرفاته حتى مع أهله، يتزوج فتاة بالسر، وعلى إثر ذلك تتصاعد الأحداث ويتم طرده من البيت».
وتابع الدوسري: «منذ أن قرأت الشخصية المسندة إليّ رغبت في تقمصها، خصوصاً بعدما لمست بأنها مميزة غير نمطية ومليئة بالأكشن، ولهذا السبب وافقت على تقديمها».
وأكمل الدوسري موضحاً دوره في المسلسل الثاني، قائلاً: «أما مسلسل (أمر إخلاء)، فإنه من تأليف وسيناريو وحوار مريم الهاجري وإخراج عبدالله التركماني وبطولة نخبة نجوم منهم فوز الشطي، صمود المؤمن، إيمان الحسيني، عبدالله التركماني، أبرار سبت، في الشرقاوي، ضاري عبدالرضا، رهف محمد، ضاري الرشدان، يوسف البلوشي وغيرهم. وفيه أجسد شخصية عامر، المولع بالموضة كثيراً، لكن حياته تتأثر بعد أن أعلن والده إفلاسه، إذ يتم الانتقال للعيش في منزل آخر ومنها تتصاعد الأحداث التي تتسلسل وفق إطار كوميدي (لايت) بعيداً عن الإسفاف أو التصنع، وهذا أحد أهم الأمور التي شدتني للموافقة على أن أكون عنصراً من عناصر العمل».
 وأردف الدوسري موضحاً في سياق حديثه: «مسلسل (عافك الخاطر) سيتم عرضه خارج الموسم الرمضاني وهذا أمر مؤكد، أما مسلسل (أمر إخلاء) فلم يتم اتخاذ قرار نهائي بشأنه».
أما في ما يخصّ إطلالته الرمضانية المؤكدة، فأكمل الدوسري: «حالياً أتجهز لبدء تصوير مسلسل درامي رمضاني بعنوان (أغلى من حياتي)، من تأليف عبدالله السعد وإخراج أحمد المقلة ومن بطولة نخبة نجوم منهم جمال الردهان، هنادي الكندري، شيلاء سبت، علي الحسيني، محمد الحداد، أحمد العوضي وغيرهم. وفيه سأطل على المشاهدين من خلال دور صقر صاحاب الشخصية القوية، لكن كل شيء ينقلب رأساً على عقب بسبب موقف ما يكسره».

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا