No Script

المسيلم: مشاركة واسعة في بطولة العرب للجودو

u0633u0639u062f u0627u0644u0645u0633u064au0644u0645
سعد المسيلم
تصغير
تكبير

رحب رئيس اتحاد الجودو، سعد المسيلم، بضيوف بطولة الكويت العربية للمنتخبات والأندية في فئات الشباب والناشئين والاشبال، والتي تنطلق بمشاركة واسعة، على صالة الشيخ عبدالله الجابر في صباح السالم بحفل افتتاحي يقام في الساعة 5:30 مساء الغد، تحت رعاية رئيس اللجنة الأولمبية، الشيخ فهد الناصر.
وأوضح المسيلم ان البطولة ستشهد مشاركة نخبة المنتخبات العربية وعددها 13 هي الكويت ومصر والعراق والاردن وسورية واليمن وفلسطين وليبيا وتونس والمغرب والامارات والبحرين وقطر.
وكشف عن مشاركة التضامن والشباب و«الكويت» واليرموك والصليبخات والقادسية، في بطولة الاندية الى جانب كل من الشعلة والجيش وغمام المتقين والحسينين (العراق) والصيد والعبور وسبورتينغ وبلدية المحلة (مصر) وخورفكان والفجيرة والظفرة (الامارات).


واضاف بأن بطولة المنتخبات ستقام غداً وبعد غد، والاندية يومي السبت والاحد المقبلين.
وقال المسيلم ان الوفود بدأت بالوصول الى البلاد اعتبارا من الأمس، معرباً عن فخر الكويت واتحاد الجودو بهذا التجمع الرياضي الكبير للاشقاء العرب في البلاد والذي سيقام بحضور ضيوف كبار، على رأسهم رئيس الاتحاد العربي، اليمني نعمان شاهر.
وثمن رعاية الشيخ فهد الناصر للبطولة ودعمه الدائم للجودو في المحافل كافة، واتصاله المستمر للوقوف على احتياجات ابناء اللعبة.
وشكر الهيئة العامة للرياضة وعلى رأسها المدير العام الدكتور حمود فليطح ونائبه لقطاع الرياضة التنافسية الدكتور صقر الملا، على دعمهما والتسهيلات المقدمة في سبيل الاستضافة وقيامهما بالواجب على أكمل وجه.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي