كيريوس وبيكر يتبادلان الإهانات بسبب زفيريف

تبادل نيك كيريوس وبوريس بيكر الإهانات عبر وسائل التواصل الاجتماعي على الإنترنت اليوم الثلاثاء بعد انتقاد اللاعب الأسترالي لزميله ألكسندر زفيريف بعد انتشار فيديو يرقص فيه اللاعب الألماني في ملهى ليلي مزدحم في خضم جائحة فيروس كورونا.

ونشر الفيديو مصمم الأزياء الألماني فيليب بلين عبر تطبيق انستغرام قبل حذفه لاحقا، لكن لم تكن هناك أي إشارة لتاريخ تسجيل الفيديو.

وقال زفيريف الأسبوع الماضي إنه سيضع نفسه قيد العزل الذاتي بعد مشاركته في بطولة أدريا الاستعراضية الخيرية التي نظمها نوفاك ديوكوفيتش في صربيا وكرواتيا ولم تستكمل بعد إصابة عدة لاعبين بفيروس كورونا.

واتهم كيريوس يوم أمس الاثنين زفيريف بالأنانية ليرد عليه بيكر الحاصل على ستة ألقاب في البطولات الأربع الكبرى سابقا والمعلق التلفزيوني حاليا.

وقال بيكر على تويتر «لا أحب الفئران المذعورة. لا تشرفني صداقة أي شخص ينتقد زميله أو زميلته في عالم الرياضة. انظر لنفسك في المرآة. هل ترى نفسك أفضل من الجميع؟».

ورد كيريوس «استحلفك بالله يا بوريس لا أرغب في الدخول في جدل أو التخلص من أي شخص. نواجه وباء عالميا وإذا ارتكب أي شخص تصرفا غبيا مثلما فعل اليكس فإنني سأتصل به على الفور. الأمر بهذه البساطة».

وشارك زفيريف (23 عاما) في بطولة أدريا الاستعراضية حيث أصيب ديوكوفيتش وغريغور ديميتروف وبورنا تشوريتش وفيكتور ترويتشكي بفيروس كورونا الأسبوع الماضي.

وقال اللاعب الألماني إنه وفريقه المعاون جاءت عيناتهم سلبية، لكنه سيعزل نفسه ويخضع لفحوص منتظمة.

وواصل بيكر «كلنا نواجه وباء كوفيد-19. إنها جائحة مروعة أودت بحياة الكثير من الناس. يتعين علينا حماية عائلاتنا واتباع الاجراءات الصحية لكني ما زلت لا أحب الفئران المذعورة».

وانتقد كيريوس سابقا منظمي البطولة وهيئات التنس في شأن خططهم لاستئناف النشاط وسط جائحة كورونا.

ورد كيريوس «فئران. لأني حملت شخصا المسؤولية؟ أنت تفكر بطريقة غريبة أيها البطل. أنا مهتم فقط بصحة الناس. عائلتي وجميع الأسر حول العالم احترمت الاجراءات».

وأقيمت بطولة ديوكوفيتش أمام عدد كبير من المشجعين خلال المرحلة الأولى في بلغراد وتبادل اللاعبون العناق عند الشبكة، إضافة إلى لعب كرة السلة خلال المرحلة الثانية في كرواتيا.

والتقط زفيريف الصور مع لاعبين آخرين أثناء الرقص في أحد الملاهي الليلية في صربيا خلال البطولة.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا