No Script

إعادة إنتاج النفط من حقل الخفجي المشترك

No Image
تصغير
تكبير

أعلن الرئيس التنفيذي بالوكالة للشركة الكويتية لنفط الخليج عبدالله السميطي استئناف الإنتاج من حقل الخفجي المشترك اعتبارا من الأول من يوليو 2020 وإعادة تشغيل كافة المنشآت التابعة له، بفضل جهود وهمة كافة الكوادر الوطنية العاملة بمنطقة عمليات الخفجي المشتركة وتجاوزها لكافة التحديات التي تشهدها المنطقة والعالم أجمع على صعيد الأوضاع الصحية المستجدة.
وأضاف السميطي بأن هذا النجاح سيشكل في الحقيقة حافزا أمام الشركة الكويتية لنفط الخليج وشركة أرامكو لأعمال الخليج الشريك في إدارة الثروات الطبيعية بمنطقة عمليات الخفجي المشتركة للمضي قدما في تحقيق مزيد من الأهداف والتطلعات الاستراتيجية والاستفادة من كامل مصادر الثروة النفطية التي تزهر بها المنطقة وبما يعود بالخير والإزدهار لكلا البلدين الشقيقين.
كما أكد التزام إدارة الشركة الكامل بقرارات وتوجيهات وزارة النفط ومؤسسة البترول الكويتية في شأن معدلات إنتاج النفط بكل من منطقتي عمليات الخفجي والوفرة المشتركة خلال الفترة المقبلة وفقاً للخطط التشغيلية الموضوعة وبالإتفاق مع الشركاء بالمنطقة.


وختاما توجه السميطي بالشكر والإمتنان لكافة السواعد الوطنية العاملة بمنطقة عمليات الخفجي المشتركة علي كافة جهودهم المبذولة والتي كان لها الدور الكبير في تحقيق هذا الإنجاز.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي