No Script

احتراماً لضحايا الجائحة وإجراءات الكويت الاحترازية

السفارة الإيطالية تحتفل بعيدها الوطني... افتراضياً

u0643u0627u0631u0644u0648 u0628u0627u0644u062fu0648u062au0634u064a
كارلو بالدوتشي
تصغير
تكبير

تحتفل السفارة الإيطالية في الكويت اليوم الثلاثاء بالعيد الوطني لبلادها للمرة الأولى بشكلٍ افتراضي - عن بعد - نظراً إلى ضرورة احترام تدابير التباعد الاجتماعي الساري حالياً في إيطاليا والكويت وفي معظم الدول وأيضاً كعلامة على الاحترام العميق لكثير من ضحايا الجائحة.
وذكرت السفارة، في بيان صحافي، أن منصات التواصل الاجتماعي للسفارة ستتيح المجال لتقديم تحيات السفير الإيطالي لدى الكويت، كارلو بالدوتشي للسلطات والشخصيات الكويتية وكذلك إلى جاليته.
وكذلك ستشمل رسالته لأبناء الجالية التشديد على ضرورة الاستمرار في احترام التدابير المهمة واليقظة التي اتخذتها السلطات الكويتية أيضا في هذه المرحلة لمواجهة حالة الطوارئ «كوفيد 19»، فضلاً عن مظاهر التضامن العديدة والمهمة التي تلقاها من الحكومة الكويتية ومن الشعب الكويتي الصديق.


ويفتتح الاحتفال فعلياً بعزف خاص للنشيد الوطني الإيطالي، من تقديم أكاديمية كيجانا «Accademia Chigiana»، التي أطلقت موسماً موسيقياً مهماً في الأشهر الماضية بالتعاون مع السفارة الإيطالية. وسيختتم اليوم بمنح جائزة «تحية لإيطاليا» المخصصة للفنانين الكويتيين الشباب الذين قدموا أعمالاً فنية تشكيلية تمثل العلاقة الخاصة بين إيطاليا والكويت، وسيكون رئيس لجنة التحكيم الفنان الكويتي جعفر اصلاح.?

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي