No Script

كوستا يمتنع عن التدريب احتجاجا على غرامة وقعها عليه ناديه

No Image
تصغير
تكبير

ذكرت صحف إسبانية أن دييغو كوستا مهاجم أتلتيكو مدريد رفض المشاركة في مران فريقه أمس الخميس بعد معرفته أن النادي سيفرض عليه غرامة مالية بسبب إساءة لفظية وجهها اللاعب إلى حكم مباراة خسرها أتلتيكو أمام برشلونة في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وأكد مصدر في نادي أتلتيكو لرويترز أن الدولي الإسباني لم يتدرب «لأسباب شخصية»، ولم يرد ممثلو كوستا على طلب للتعليق.

وأوقف الاتحاد الإسباني اللاعب ثماني مباريات في دوري الدرجة الأولى عقب إهانته للحكم بعد طرده خلال الخسارة 2/0 أمام برشلونة في السادس من أبريل وهو ما يعني غياب كوستا عن بقية مباريات
فريقه هذا الموسم.

وأفادت عدة صحف منها اس والباييس وماركا إن كوستا علم الأربعاء أن النادي سيفرض عليه غرامة بسبب سوء التصرف وهو ما جعل اللاعب يمتنع عن المران أمس الخميس رغم أنه لائق تماما.

ووجه كليمنتي فالفيردي مدير عام النادي انتقادات إلى كوستا بعد الهزيمة أمام برشلونة والتي ضمنت للفريق الكتالوني التتويج بلقب الدوري إلى حد بعيد.

وقال إن تصرف كوستا «يستحق الإدانة وألحق ضررا بالغا بالنادي» رغم أن المدرب دييغو سيميوني أظهر تسامحا أكبر مع اللاعب.

وقال سيميوني في مقابلة مع موقع جول دوت كوم نشرت أمس الخميس «كوستا لاعب صعب المراس ويقوم في بعض الأحيان بأمور تجعلنا نعاني تماما كما حدث في ملعب نو كامب عندما كنا بحاجة إلى جهوده بالفعل. لكنني لا أحكم على اللاعبين من واقعة واحدة بل أقيمهم استنادا إلى كل العوامل. هناك جوانب إيجابية كثيرة يتمتع بها دييغو».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي