شرطي يساعد رجلاً مسناً


«مرور حولي» أصدرت 16012 دفتر سيارة في 9 أيام

رفع «بلوك» المخالفات ماعدا الرعونة ومواقف المعاقين
  • 03 يوليه 2020 12:00 ص
  •  4

ضمن خطة تسهيل المعاملات وتسريع الإنجاز التي تتبعها وزارة الداخلية، تعمل إدارة مرور محافظة حولي بجهد وتنظيم لإنجاز معاملات المراجعين، من تجديد دفاتر المركبات بأنواعها، وتجديد واصدار رخص القيادة مكتملة الشروط للمواطنين والوافدين، بالاضافة الى دفع المخالفات.
وقال مدير الإدارة العقيد مبارك الهاجري لـ«الراي» انه «بعد استئناف العمل وبهمة العاملين في الادارة، حرصنا على التميز وتطبيق الاشتراطات الصحية على الموظفين والمراجعين، خصوصا أن محافظة حولي من اكثر المحافظات في عدد المراجعين، والاكثر في عدد الوافدين، ولذا منعنا دخول اي مراجع دون وضع الكمام، بالاضافة الى وضع خيمة كبيرة ومكيفة لانتظار المراجعين قبل دخول المبنى، وبما يحقق السلامة العامة للجميع».
وأشار الهاجري إلى ان الادارة تستقبل المراجعين من الساعة 8 صباحا وحتى 4 مساء ودون توقف، حيث تم انجاز 16012 ترخيصاً للمركبات بجميع أنواعها، و1852 معاملة رخصة قيادة، ما بين تجديد وجديد، وذلك خلال الفترة من 21 يونيو الماضي، وحتى نهاية دوام أول من امس، مشيداً بتعاون الموظفين والمراجعين لتحقيق الهدف المنشود في انجاز المعاملة باسرع وقت وأقل جهد.
بدوره، دعا رئيس قسم تحقيق المخالفات في الادارة العقيد حقوقي محمد ضيدان العجمي، المخالفين الى دفع مخالفاتهم «أونلاين» بعد الغاء البلوك من جميع المخالفات المسجلة، ماعدا مخالفة الوقوف بموقف ذوي الاعاقة ومخالفة الرعونة والاستهتار، التي تستدعي مراجعة المخالف للادارة.
واوضح العجمي ان الدفع الآلي عن طريق موقع وزارة الداخلية خفف من زحمة المراجعين، خصوصا أن معظم المخالفات غير مباشرة، لافتاً الى ان الادارة حرصت على تطبيق الاشتراطات الصحية خصوصا في لبس الكمام والتباعد الاجتماعي، داعياً قائدي المركبات الى احترام القانون وعدم التهاون لسلامتهم وسلامة مستخدمي الطريق.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا