No Script

جعفر في آخر يوم عمل: شرف كبير أن أنهي مسيرتي رئيساً تنفيذياً لـ «نفط الكويت»

u062cu0645u0627u0644 u062cu0639u0641u0631
جمال جعفر
تصغير
تكبير

أكد الرئيس التنفيذي السابق لـ«نفط الكويت»، جمال جعفر، أن إنجازات الشركة تنسب لجهود الآلاف من منتسبيها الذين بذلوا الكثير لرفعة اسم الكويت وتقدمها.
وفي كلمة ألقاها في آخر يوم له على رأس الجهاز التنفيذي للشركة، تطرق جعفر إلى عدد من المشاريع التي أنجزتها «نفط الكويت» على غرار تدشين مستشفى الأحمدي الجديد، وتصدير أول شحنة من النفط الكويتي الخفيف، ومشروع «سدرة 500»، وكذلك معرض أحمد الجابر للنفط والغاز.
وثمن جعفر دعم العاملين والمسؤولين على مدار 37 سنة من العمل والإنجازات، قائلاً «كان شرف كبير تتويج مسيرة عملي المهنية رئيساً لـ(نفط الكويت)».
وأضاف «أنا لست إلا ابن لهذا القطاع، تقلدت فيه مناصب عديدة، إلى أن حزت الثقة بتكليفي رئيساً تنفيذياً للشركة في المراحل الأخيرة من مسيرتي المهنية، وشكري وتقديري لكل من عملت معهم بالقطاع النفطي بشكل مباشر أو غير مباشر».
وأكد جعفر أن «لكل بداية نهاية مهما طالت، حيث بدأت مسيرة عملي في (نفط الكويت) وانتهت فيها، حيث بدأت حياتي المهنية كمهندس تفتيش في بداية الثمانينات، توليت بعدها مناصب عديدة داخل (نفط الكويت) ثم انتقلت في 2002 للعمل بالشركة الكويتية لنفط الخليج، وفي 2004 أصبحت مديراً لإدارة الدعم الهندسي في عمليات الخفجي المشتركة، ومن ثم رئيساً لعمليات الخفجي المشتركة عام 2012، وفي 2013 عدت لبيتي الأول في (نفط الكويت) نائباً للرئيس التنفيذي للمشاريع الكبرى والخدمات الفنية، ثم نائباً للرئيس التنفيذي للتخطيط، وفي عام 2016 رئيساً تنفيذياً للشركة».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي