No Script

نظم العديد من المبادرات الإنسانية اللافتة

«التجاري» يختتم برنامجه الخيري الحافل لشهر رمضان

تصغير
تكبير

الورع: نواصل رسالتنا  الهادفة لخدمة أطياف  المجتمع كافة 

التعاون مع جميع  المحافظات ورعاية  احتفالات القرقيعان 

أطلقنا حملة  «سحوركم علينا» لتوزيع الوجبات

اختتم البنك التجاري الكويتي، برنامجه الرمضاني الاجتماعي الذي أطلقه مع بداية شهر رمضان المبارك، والذي يهدف إلى إبراز روح التكافل والتواصل الاجتماعي بين أفراد المجتمع.
وشمل البرنامج العديد من النشاطات والمبادرات الخيرية والإنسانية والاجتماعية، التي استمرت طوال شهر رمضان الفضيل.
وقالت مساعدة مدير عام إدارة الإعلان والعلاقات العامة، أماني الورع، إن «التجاري» يواصل رسالته الهادفة إلى خدمة كافة أطياف المجتمع، من خلال برنامج اجتماعي وإنساني وخيري أعده خصيصاً لشهر رمضان الفضيل.


وأضافت أن البنك استهل الشهر الفضيل، بتنظيم زيارة الى مرضى مركز الكويت لمكافحة السرطان، لتهنئتهم بحلول الشهر والمساهمة في رسم البسمة على وجوه المرضى.
وبينت أنه للسنة الثالثة على التوالي، واصل البنك حملته «سحوركم علينا»التي شملت توزيع وجبات السحور على عمال التنظيف والبناء المتواجدين في مواقع عملهم وفي مختلف المناطق والمحافظات، بمشاركة موظفي العلاقات العامة وعدد من الموظفين المتطوعين.
وذكرت الورع أنه في سياق التعاون بين البنك ومحافظات الكويت، فقد تنوعت الأنشطة والفعاليات الخيرية والإنسانية، بحيث قام برعاية حفل القرقيعان الذي نظمته محافظة الفروانية بالمشاركة في توزيع القرقيعان على نزلاء مركز فرح التخصصي لرعاية وتأهيل المسنين.
ولفتت إلى أن «التجاري» رعى حفل القرقيعان الذي نظمته محافظة مبارك الكبير لأهالي المحافظة، كما قام البنك برعاية المسابقة الرمضانية التي نظمتها محافظة العاصمة والتي سيعلن لاحقاً عن أسماء الفائزين فيها وتوزيع الجوائز المالية عليهم.
وأفادت أنه بالنسبة لمحافظة حولي، فقد ساهم البنك في مشروع «إفطار صائم»، الذي شمل توزيع وجبات الإفطار.
وتابعت الورع أنه كالعادة في شهر رمضان الكريم، قام «التجاري» بتقديم القرقيعان لمرضى مستشفى الأمراض السارية ومركز الكويت للصحة النفسية، كما قام موظفو العلاقات العامة بتوزيع القرقيعان على الأطفال نزلاء مستشفى ابن سينا، بهدف إدخال البهجة والسرور إلى نفوسهم ورسم البسمة على وجوههم بهذه المناسبة السعيدة.
وأوضحت أن «التجاري» قام بتنظيم حفل خاص لأطفال «دار الطفولة» التابعة لوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، لمشاركتهم فرحة «القرقيعان».
وقام البنك أيضاً بتوزيع «هدية رمضان» على مرتادي المساجد خلال العشر الأواخر من شهر رمضان، كما شارك بتوزيع وجبات السحور على رواد المسجد الكبير الذين توافدوا لحضور شعائر صلاة التهجد وإحياء ليلة 27 رمضان، بالتنسيق والتعاون مع البنك الكويتي للطعام.

مسابقة مواقع التواصل
وأكدت الورع أنه إيماناً من «التجاري» بأهمية التواصل مع عملائه، عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، فقد قام بتنظيم مسابقة طوال الشهر الفضيل رصد لها جوائز مالية وهدايا للفائزين، فضلاً عن استضافة أطباء متخصصين لتقديم نصائح وإرشادات حول الصحة العامة والصيام، ليستفيد منها متابعو صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.
وأفادت بأنه تم اختتام البرنامج الرمضاني مع حلول عيد الفطر السعيد، بتوزيع كسوة العيد على عمال النظافة والبناء في إطار حملة «هون عليهم» الذي أطلقها البنك لعامها السابع على التوالي.
وشكرت كل من شارك في حملات «التجاري»، من فريق عمله ومتطوعي فريق «الأيادي الخضراء البيئي» وبنك الطعام.
وشددت على أن «التجاري» يواصل مبادراته الإنسانية، ودعمه لبرامج الرعاية الاجتماعية، انطلاقاً من مسؤوليته الاجتماعية تجاه مختلف أفراد المجتمع.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي