No Script

«لم يتم تصوير أي مشهد خارجي تطبيقاً لقانون عدم التجمع»

الحسيني لـ «الراي»: «علشان الكويت» ... «فلاش غنائي» صُنع في البيت

u0623u0633u0631u0627u0621 u0627u0644u062du0633u064au0646u064a
أسراء الحسيني
تصغير
تكبير

طرحت المطربة أسراء الحسيني «فلاشاً غنائياً» جديداً، بعنوان «علشان الكويت» من كلمات نايف الظفيري ومن ألحان وتوزيع يوسف فيروز، وهو العمل الوطني الثاني لها في أقل من أسبوعين، بعد أغنيتها «كلنا إيد بإيد»، التي تولت تلحينها بنفسها.
الحسيني، كشفت لـ«الراي» عن أن «الفلاش» تمت صناعته في بيتها، حيث شرعت قبل أيام بتنفيذه وتسجيله، «وذلك دعماً للجهود المبذولة من حكومتنا الرشيدة»، مشددة على أن احترامها لقوانين الدولة في ما يتعلق بـ«حظر التجول» والمطالبات بعدم الخروج من البيت، جعلها لم تصوّر أي مشهد خارجي في هذا العمل، تطبيقاً لقانون عدم التجمع.
ولفتت الحسيني إلى أن العمل، يستهدف الأوضاع السائدة للحد من انتشار فيروس «كورونا المستجد» عبر القيام بالحملات التوعوية والرسائل الوطنية، لافتة إلى أن العمل «هو أقل شيء أقدمه وأساهم فيه لدولتنا الحبيبة الكويت، داعية الله عز وجل أن يحفظ البلد وقيادته وشعبه من كل مكروه».


ويقول مطلع «الفلاش الغنائي»: «علشان الكويت قاعدين في البيت... حظر التجول ما راح يطول... إذا التزمتوا باتباع القوانين... خلونا نرجع للفرحة أسرع وتعدي هالأزمة ونعيش عيدين».
وكانت الحسيني أطلقت قبل فترة وجيزة أغنية، ضمن الحملة الوطنية «كلنا إيد بإيد»، وهي من ألحانها ومن كلمات جابر العبدالله، في حين تكفّل يوسف فيروز بالتوزيع والتنفيذ الموسيقي، وتولى نايف الظفيري تصميم الفيديو للأغنية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي