No Script

ناصر الصباح يشكر القيادة السياسية وجميع المهنئين بسلامة عودته من رحلة العلاج

No Image
تصغير
تكبير

أعرب النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ ناصر الصباح عن خالص شكره وتقدير لوالد الجميع سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد القائد الأعلى للقوات المسلحة، وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، والى رئيس الحرس الوطني سمو الشيخ سالم العلي، والى أسرة آل الصباح الكرام على متابعتهم الدائمة له خلال فترة علاجه.

جاء ذلك في كلمة للشيخ ناصر الصباح لدى استقباله المهنئين بسلامة عودته من العلاج الذي أقيم، اليوم الأحد، بنادي ضباط الجيش.

وتوجه وزير الدفاع بالشكر إلى رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم، وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك، وإلى الوزارء والنواب والمواطنين والمواطنات واخوانه وأبنائه منتسبي وزارة الدفاع من عسكريين ومدنيين على ما غمروه به من خالص الدعاء الذي كان خير معين له بعد الله عزو وجل للعودة إلى أرض الوطن سائلا الله عز وجل للجميع دوام الصحة والعافية.

وقال «إن هذا الاستقبال يأتي ليتسنى لي شكر الجميع على ما غمروه بي من دعوات واهتمام واطمئنان وسؤال طوال فترة علاجي»، معربا على امتنانه على هذه المشاعر الطيبة التي هي محل اعتزاز وتقدير وعرفان.

وأشار إلى أن هذه المشاعر تعكس ما جبل عليه أبناء الكويت من ترابط ومودة وتلاحم، سائلا الله عز وجل أن يعين الجميع للعمل دائما نحو كل ما من شأنه تحقيق الأمن والامان والعزة والرفعة والاستقرار لهذا الوطن الغالي تحت ظل القيادة الحكيمة لسمو أمير البلاد وسمو ولي العهد وسمو رئيس مجلس الوزراء.

واستقبل وزير الدفاع الشيوخ وكبار المسؤولين بالدولة والسفراء المعتمدين وقادة الجيش ووزارة الداخلية والحرس الوطني والادارة العامة للاطفاء والملحقين العسكريين.

وحضر الاستقبال رئيس الاركان العامة للجيش الفريق ركن محمد الخضر ووكيل وزارة الدفاع الشيخ أحمد المنصور ونائب رئيس الاركان الفريق ركن عبدالله النواف وأعضاء مجلس الدفاع الأعلى.

 

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي