No Script

دردشة / «أقرأ نصوصاً درامية لخارج الموسم الرمضاني... لاختيار الأنسب»

نيرمين محسن لـ «الراي»: وفاة شقيقتي كشفت لي... «الزين والشين»

u0646u064au0631u0645u064au0646 u0645u062du0633u0646
نيرمين محسن
تصغير
تكبير

من اعتقدت أنهم أصدقاء استغلوا أصعب أيام حياتي كي يزيدوا من وجعي

أترقب عرض مسلسلي «سوق الدماء» و«على جنب» على شاشة «mbc»

 

«في الفترة الحالية أحاول استرجاع قواي والعودة إلى الحياة مرة أخرى بعد أن فقدت شقيقتي الكبرى بالفترة الماضية، وبإذن الله رويداً رويداً سأتمكن من ذلك».
بهذه الجملة بدأت الفنانة السعودية نيرمين محسن حديثها الذي خصّت به «الراي» في أول تصريح لها بعد غيابها أربعة أشهر منذ وفاة شقيقتها الكبرى. وفي تفاصيل ذلك قالت: «من طبعي أنني لا أحب مشاركة حياتي الخاصة مع الجمهور، لهذا فضلت أن أعيش حزن فقدان شقيقتي وأن أتخطى ذلك الألم - بإذن الله - مع نفسي، لذلك كان من الصعب ظهوري في مواقع التواصل الاجتماعي أو في اللقاءات التلفزيونية وكذلك الصحافية، ومن هذا المنطلق فضّلت الغياب التام».
وتابعت محسن: «اليوم يمكنني القول إنني تخطيت مرحلة كبيرة من حزني، لكن وبكل صدق ليس تماماً. لقد مررت بحالة صعبة جداً لم أتمكن خلالها من التواصل مع أي مخلوق ولا حتى أن أستوعب الحياة (الصدمة قوية)، لكن الحمد لله الذي ألهمني الصبر والسلوان في مصيبتي (ما في شي ممكن يوجعك في الحياة أكثر من فقد إنسان غالي عليك). وشخصياً أنا مطمئنة على شقيقتي كونها انتقلت إلى رحمة الله في شهر رمضان وأيام مباركة وفضيلة».


واستطردت محسن: «خلال تلك الفترة العصيبة وجدت الكثير من الأصدقاء والجمهور ممن حاولوا الوصول إليّ لتخفيف الألم عني. في المقابل، كانت هناك فئة مع الأسف كنت أعتقد أنهم أصدقاء حاولوا استغلال أصعب أيام حياتي كي يزيدوا من وجعي، وفعلياً قاموا بأذيتي كلاماً وفعلاً ووضعوا خططاً سيئة خلال وفاة شقيقتي حتى يشاهدونني في أسوأ حالاتي، لكنهم اليوم (صفحة وانطوت) بعد أن شكوتهم إلى الله، ويمكنني القول إن وفاة شقيقتي قد كشفت لي الزين والشين ممن حولي».
وفي السياق ذاته، أوضحت محسن أنها لم تستطع التواصل مع الجمهور خلال عرض أعمالها الدرامية، فقالت: «كانت لي إطلالة في شهر رمضان الماضي من خلال مسلسل (العاصوف) الذي عُرض على شاشة mbc، لكنني لم أتمكن من التفاعل مع الجمهور الذي أشاد بها، كذلك الأمر مع الشخصية التي قدمتها في مسلسل (يلا نسوق) الذي عُرض على شاشة sbc السعودية مناقشاً في مضمونه قانون قيادة المرأة في المملكة».
وحول الجديد الفني المقبل، قالت محسن: «في الوقت الراهن، بين يدي مجموعة من النصوص الدرامية لخارج الموسم الرمضاني ما زلت في طور قراءتها لاختيار الأنسب لي، وعندما يتحدد ذلك وأوقع رسمياً مع الجهة المنتجة سوف أفصح عن التفاصيل. إلى جانب هذا لديّ عروض للمشاركة في أعمال سينمائية سعودية وأخرى عربية لم أُبدِ موافقتي عليها أيضاً ريثما أنتهي من قراءة النصوص بشكل كامل».
وعلى الصعيد نفسه، كشفت محسن عن مسلسلين سبق لها أن شاركت فيهما، وسيتم عرضهما الفترة المقبلة، وقالت: «خلال الفترة الماضية كنت قد شاركت في مسلسل (سوق الدماء) من تأليف علاء حمزة وإخراج الليث حجو، وهو من بطولتي إلى جانب تركي اليوسف، ماجد مطرب، مشعل العتيبي، إلهام علي، وائل غازي وغيرهم، ومن المفترض أن يتم عرضه خلال شهر أكتوبر المقبل على شاشة mbc، وفيه سأطلّ على المشاهدين من خلال تجسيدي لشخصية طالبة حقوق التي تتمحور حولها قصة درامية جميلة. وشخصياً أنا متحمسة جداً لهذا العمل باعتباره جديداً في فكره وطرحه على الدراما السعودية، لهذا أراهن عليه وبشدة».
وتابعت: «أما المسلسل الثاني المفترض عرضه أيضاً على شاشة mbc، فهو كوميدي ذو حلقات منفصلة متصلة تم تصويره في ثماني مدن سعودية إلى جانب جورجيا ومصر بعنوان (على جنب)، أشرف على ورشة كتابته علاء حمزة وشارك في تلك الورشة مجموعة من الكتّاب، وهو من إخراج عمر الديني وتوفيق الزايدي وثامر الصيخان، وبطولة فايز المالكي، راشد الشمراني، حسن عسيري، سارة اليافعي، شيماء الفضل، فارس الخالدي، فيصل العمري، لمار، إلهام علي، سماح زيدان، سعيد صالح، إيمان الغربي وغيرهم».
وأكملت محسن: «شاركت أيضاً في المسلسل الكوميدي ذي الحلقات المنفصلة المتصلة (أيام العسل) من تأليف فاروق الشعيبي وإخراج أحمد نور، وتم عرضه عبر التطبيق السعودي (جوًي تي في) فقط، وفي الوقت الراهن هناك أقاويل حيال عرضه على شاشات التلفاز بمختلف القنوات الفضائية».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي