No Script

«فيفا» يختار الهيئة الموقتة لإدارة «الاتحاد العراقي»

No Image
تصغير
تكبير

أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم اليوم عن أسماء أعضاء الهيئة الموقتة المكلفة من قبل الاتحاد الدولي (فيفا) لإدارة مهامه وشؤونه للفترة المقبلة بعد أن قدم أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد استقالات جماعية في وقت سابق.
وضمت الهيئة الموقتة حسب بيان للاتحاد العراقي على موقعه الرسمي كلا من اياد بنيان (مستشار رئيس الوزراء العراقي لشؤون الرياضة) رئيسا للهيئة، وشامل كامل نائبا للرئيس وثلاثة أعضاء هم أسعد لازم ورافد عبد الأمير وأحمد علي.
وكان الاتحاد الدولي قرر في العاشر من شباط/فبراير الماضي عزمه تعيين هيئة موقتة تقوم بمهمة إدارة الاتحاد العراقي لمدة ستة اشهر والتحضير لإجراء انتخابات جديدة بعد تلك الفترة المحددة لعملها.
وحدد الاتحاد الدولي في رسالته حسب بيان الاتحاد العراقي مهام الهيئة الموقتة وتضمنت القيام بتحديد الأنظمة الأساسية للاتحاد وإدارة شؤونه اليومية وتنظيم وإجراء انتخابات اللجنة التنفيذية الجديدة للاتحاد لولاية مدتها أربع سنوات.
واشار الاتحاد الدولي الى ان "اللجنة الموقتة قراراتها نهائية وملزمة ولن يكون أي من أعضائها مؤهلين لأي من المناصب المفتوحة في الانتخابات تحت أي ظرف من الظروف بما في ذلك في حال إلغاء تفويضهم او استقالة أحد الأعضاء".

 

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي