ريال مدريد يقدّم هازار غدا.. وزيدان يفّضل ضم بوغبا

  • 12 يونيو 2019 05:57 م

يقدّم نادي ريال مدريد الإسباني نجم فريقه الجديد البلجيكي إيدن هازار الى الجماهير في الساعة 9:00 مساء غد، في ملعب «سانتياغو برنابيو»، مع توقعات بحضور جماهيري كبير.
وقالت صحيفة «ماركا» المقربة من ريال مدريد إن النادي يأمل في ان يكون حفل التقديم استثنائيا، يفوق ضخامة حفل تقديم البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي كاكا عام 2009.
وأشارت إلى أن إدارة النادي تطمح بحضور جماهيري «ضخم»، يفوق 70 ألف متفرج الذين حضروا لتقديم الـ«دون».
وانتقل هازار أخيرا الى «الملكي» قادما من تشلسي الإنكليزي، مقابل 100 مليون يورو.
وكان «الملكي» قدّم المهاجم الصربي الجديد لوكا يوفيتش، اليوم، قبل مغادرته لخوض بطولة أوروبا تحت 21 عاما.
وقال يوفيتش، خلال حفل تقديمه: «اليوم، أنا أسعد طفل في العالم، وأعد بتقديم كل شيء لريال مدريد». وأضاف: «أنا متحمس للغاية، وأرى أنني اتخذت القرار الأفضل، وسأعمل بجد للفوز بالبطولات».
وقبل تقديمه للجماهير، وقّع يوفيتش على عقد انتقاله الى «ريال»، امس، مع رئيس النادي فلورنتينو بيريز، في قاعة الاجتماعات الشرفية في الملعب، ثم توجه إلى أرض الملعب لتحية الجماهير مرتديا قميص الفريق الأبيض يحمل اسمه من دون تحديد الرقم.
وكان «الملكي» تعاقد مع يوفيتش، من إينتراخت فرانكفورت الألماني لمدة 6 مواسم.
الى ذلك، أفادت صحيفة «ميرور» البريطانية بأن معركة كبيرة دارت رحاها بين بيريز، والمدرب الفرنسي زين الدين زيدان بشأن «الصفقة المنتظرة».
وأوضحت أن المعركة أثيرت بشأن نجم مانشستر يونايتد الإنكليزي، الفرنسي بول بوغبا، الذي يضعه زيدان على رأس اهتماماته، فيما يصرّ بيريز على التعاقد مع الدنماركي كريستيان إريكسن لاعب توتنهام هوتسبير الإنكليزي، بسبب عدم المغالاة في سعره وسهولة التعاقد معه.
وكشفت أن زيدان حسم أمره، وأكد أنه لا يرغب في التعاقد مع إريكسن، مشيرة إلى أن هذا ما جعل بيريز «يستسلم» ويوجه راداره، أخيرا، صوب بوغبا من أجل بدء التفاوض معه.
وذكرت الصحيفة أن المفاوضات لن تكون سهلة، على اعتبار أن إدارة «الشياطين الحمر» أكدت في وقت سابق أنها لن تفرّط في بوغبا، كونه لاعبا أساسيا ضمن تشكيلة المدرب النروجي أولي غونار سولسكاير.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا