No Script

دردشة / تستعد للعودة مجدداً إلى الغناء

مرام البلوشي لـ «الراي»: «والدي العزيز»... جعلني «أحب على كبر»

u0645u0631u0627u0645 u0627u0644u0628u0644u0648u0634u0649
مرام البلوشى
تصغير
تكبير
  • شخصيتي ثرية بالأحداث... تتسارع وتيرتها  وتبطؤ كمدٍ وجزر

ليس غريباً أن يعيش الإنسان قصة حب حالمة مع من يحب، لكن الغريب هو الحب «على كبر»!
الفنانة مرام البلوشي تعيش هذه التجربة الغرامية حالياً في المسلسل التلفزيوني الجديد «والدي العزيز» الذي انطلقت كاميرات المخرج البحريني علي العلي لتصويره أخيراً في «لوكيشنات» متعددة، وهو من تأليف مواطنه الكاتب حسين المهدي، ومن بطولة إبراهيم الحربي ومحمد العجيمي وحسن إبراهيم وغدير السبتي وعبدالله الطليحي وروان مهدي ومحمد صفر وعبدالمحسن القفاص وروان العلي، وغيرهم باقة أخرى كبيرة من الوجوه الفنية.
البلوشي، أوضحت لـ«الراي» أن شخصيتها في المسلسل جديدة كلياً بالنسبة إليها، كاشفة عن أدائها لدور المرأة الثرية والعملية، وفقاً لتعبيرها، مردفة: «كذلك ستكون شخصيتي ثرية بالأحداث الدرامية، حيث تتسارع وتيرتها أحياناً وتبطؤ في أحيان أخرى، كمدٍ وجزر. خلال الأحداث ألتقي من أحببته في أيام الصّبا، فتبدأ قصة حبنا مرة أخرى، ولكن هذه المرة سوف يكون الحب (على كبر)».


وعن «الدويتو» بينها وبين الفنان إبراهيم الحربي في مسلسل «والدي العزيز» علّقت بالقول: «سبق وشكلت مع الحربي ثنائياً ناجحاً في مسلسل (الخافي أعظم) قبل بضع سنوات، فهو فنان يمتلك حساً عالياً في الأداء، وأتمنى أن يحالفنا الحظ مجدداً في هذا العمل». وأضافت: «أيضاً، لا أغفل بقية فريق العمل من فنانين وفنيين، خصوصاً المخرج علي العلي».
من التلفزيون إلى المسرح، عبّرت مرام عن فرحتها العارمة بنجاح مسرحية الرعب النفسي «خطوات الشيطان»، مشيدةً بنجوم المسرحية، وفي مقدمهم الفنان عبدالعزيز المسلم، وانتصار الشراح وفوز الشطي ومشعل شايع ومحمد المسلم، بالإضافة إلى مخرجها الشاب عبدالله المسلم.
وتابعت: «بعد نجاح العروض المسرحية خارج البلاد، نتهيأ حالياً لاستئناف العروض مجدداً في الكويت لاستكمال النجاح»، منوهة إلى أن المسرحية تحمل رسائل عدة مفادها «ولا تتبعوا خطوات الشيطان».
على صعيد الغناء، أفصحت البلوشي عن أن هناك نية لتقديم أغنية جديدة عُرضت عليها، وهو ما اعتبرته عودة مجددة لها إلى حبها الأول (الغناء)، مبدية تكتمها عن تفاصيل الأغنية، ريثما تنتهي من تسجيلها وتكون جاهزة للعرض.
وكانت مرام قد احترفت الغناء في العام 1997 حيث طرحت أول ألبوم لها بعنوان «ما أخونك».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي