No Script

شركة تساهم فيها «التأمينات» تبرم عقداً بـ 150 مليون دولار

تصغير
تكبير

كشف موقع «ذي ديلي تايمس» الإخباري عن انتهاء شركة «كابيتال كونستاليشن» من توقيع عقد شراكة إستراتيجية بقيمة 150 مليون دولار مع مجموعة «آرا بارتنرز غروب» التي تمثل منصة أسهم خاصة تستثمر في الفرص السوقية المتوسطة عبر قطاعات اقتصادية مختلفة منها، الطاقة والصناعة وغيرها.
ولفت الموقع في سياق تقرير إلى أن «كابيتال كونستاليشن» ستحصل على حصة ملكية أقلية كبيرة في «آرا بارتنرز غروب» وتزود الشركة وشركاتها التابعة برأسمال استثماري كبير.
وتعتبر شركة «كابيتال كونستاليشن» مزوداً لرأس المال الاستثماري التحفيزي لأصحاب المشاريع الاستثمارية من الجيل الجديد من المشرفين على إدارة الأسهم الخاصة والبدائل، وتمثل الشركة التي تأسست أخيراً مشروعاً مشتركاً بين شركة الوفرة، ممثلة عن المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، بالإضافة إلى صندوق «ألاسكا الدائم» و«رايلبين» الذي يمثل صندوق المعاشات التقاعدية لعمال مؤسسة السكك الحديد في المملكة المتحدة.


ولفت الموقع إلى أن هذه الشراكة تتوافق مع إستراتيجية شركة «كابيتال كونستاليشن» الرامية إلى دعم المستثمرين من أصحاب المشاريع، والساعية كذلك إلى التحفيز على قيام الجيل القادم من مديري الاستثمار البديلة على مستوى العالم.
ومن خلال توفير الدعم الاستراتيجي والمالي، إلى جانب قاعدة رأسمالية مستقرة وقوية، تسعى شركة «كابيتال كونستاليشن» إلى التوافق مع مديري الأصول البديلة المتصاعدة، وتحقيق عوائد ثابتة وطويلة الأجل لأعضائها وللجهات المستثمرة فيها.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي