No Script

بحضور بوشهري والوقيان والمضف

«السكنية» تحسم في مجلس الأمة غداً خطتها للسنة المالية 2018 - 2019

تصغير
تكبير

مشروع البنية التحتية  لـ 3260 قسيمة  «جنوب عبدالله المبارك» يوقع الأسبوع الجاري  

بوشهري: مطالبات النقابة محل اهتمام ودراسة وتلبية كل ما يتفق مع القانون  

الغانم: الهدف التقارب وتكوين العلاقات الإيجابية بين مختلف شرائح موظفي المؤسسة

كشف مصدر مسؤول في المؤسسة العامة للرعاية السكنية، عن عزمها حسم ملف التوزيعات الإسكانية للسنة المالية 2018- 2019 في لقائها المزمع عقده غدا مع اللجنة الاسكانية في مجلس الأمة، بحضور وزيرة الدولة لشؤون الإسكان والخدمات الدكتورة جنان بوشهري، ومدير عام المؤسسة بدر الوقيان، ومدير عام بنك الائتمان صلاح المضف.
وبين المصدر أن المؤسسة ستقوم باستعراض خطتها، متضمنة التوزيعات الإسكانية في المناطق الجديدة، والعقود التي سيتم توقيعها بدءا من مشروع البنية التحتية لمنطقة جنوب عبدالله المبارك، المقرر توقيعه خلال الاسبوع الجاري، بعد انتهاء الشركة الفائزة من المستندات الخاصة بالإجراءات التعاقدية للمشروع، الذي يتضمن توفير البنية التحتية والخدمات العامة لـ 3260 قسيمة.
وأشار إلى انه سيتم كذلك استعراض مراحل الإنجاز في المشاريع القائمة كمدينة المطلاع، وعرض نتائج الدراسات الخاصة بملف القضية الإسكانية بشكل عام، كخطة بنك الائتمان وقدرته على توفير القروض، ومدى تأثير ذلك على قدرة البنك المالية، واستعراض بدائل التمويل المقترحة لدعم قدرة البنك المالية، دون الإخلال بحقوق المواطنين.


إلى ذلك، وعدت الدكتورة بوشهري بدراسة المطالبات التي تقدمت بها نقابة العاملين بالمؤسسة، سواء كانت على مستوى موظفي المؤسسة او النقابة ذاتها، مؤكدة انها «جميعاً محل اهتمام ودراسة وتلبية كل ما يتفق مع القانون».
وشكرت بوشهري النقابة على تنظيمها اليوم العائلي المفتوح «الذي يقرب الموظفين ويعزز الود فيما بينهم البعض، وحرصهم على مثل هذه التجمعات الإيجابية احتفالاً بالأعياد الوطنية»، كما توجهت بالشكر لقياديي المؤسسة على «حرصهم على الحضور، وفي مقدمتهم الوقيان، كون هذه اللقاءات والاحتفالات تقوي علاقاتهم مع الموظفين، وهو امر مهم لصحة بيئة العمل، كونها حلقة وصل لها جانب اجتماعي».
بدوره، شكر رئيس نقابة العاملين بالمؤسسة عبدالرحمن الغانم، الوزيرة بوشهري والوقيان وقياديي المؤسسة على حضورهم اللقاء العائلي الاجتماعي، بهدف التقارب وتكوين العلاقات الإيجابية بين مختلف شرائح موظفي المؤسسة.
وثمن الغانم وعود الوزيرة جنان بو شهري في دراسة مطالب النقابة المستحقة، والتي تصب في صالح الموظفين والمصلحة العامة، متمنياً للحضور عامة دوام التوفيق والاجتماع في مثل هذه المناسبات الوطنية على الحب والود للوطن وأبنائه.
وتخلل الاحتفال عدد من فقرات الشعر والأغاني الوطنية ومسابقات ثقافية ورياضية وفنية، وتم تكريم الوزيرة بوشهري والوقيان، من قبل رئيس النقابة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي