No Script

أوضح لـ «الراي» أنها هدية بسيطة لجمهوره

أوراس ستار: أكثر من مليوني مشاهدة لـ «وجه العافية»

u0623u0648u0631u0627u0633 u0633u062au0627u0631
أوراس ستار
تصغير
تكبير

أطلق الفنان أوراس ستار أخيراً فيديو كليب لأغنيته الجديدة «وجه العافية» عبر قناته الخاصة في «يوتيوب»، بالتعاون مع المخرج إيهاب الراشد الذي تولى تصويرها. الأغنية من كلمات حيدر الأسير وألحان علي السلطان، توزيع عمار عدنان، في حين تكفّل حسن العراقي بمهام المكس والماسترنغ.
وفي هذا الشأن، تحدث ستار لـ«الراي» قائلاً: «(وجه العافية) شيء بسيط أقدمه هدية لجمهوري الغالي في فصل الصيف، وقبل أيام كنت قد أطلقت الفيديو الكليب الخاص بها، بالتعاون مع المخرج صاحب الرؤية الشبابية الجميلة إيهاب الراشد، الذي استطاع أن يُلخص مضمون الكلمات، معتمداً على قصة درامية وتم ذلك كله بإشراف عام من علي روني». وتابع: «الحمد لله، بعد أن تولى طارق المصري (المونتاج) بطريقة عصرية سلسة واضعاً فيه لمساته، نجح الفيديو الكليب في تحقيق نسب عالية من المشاهدة تخطت حاجز المليونين ونصف المليون مشاهدة، في غضون أيام قليلة، الأمر الذي أثلج صدري وأسعدني لأنه يدل على نجاح ما قدمته للجمهور».
واختتم قائلاً «هذا النجاح لم يأت من مجهود فردي بتاتاً، لذا لا يمكنني إنكار المجهود الكبير والدعم الذي قدمه إليّ جميع أصدقائي، ممن أرهقتهم معي بهذه الأغنية وغيرها، وجعلتهم يسهرون الليل».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي