No Script

بوسكندر يشكر الجرّاح وقيادات «الداخلية»

الإفراج... عن لاعبي «يد كاظمة»

No Image
تصغير
تكبير

أفرجت وزارة الداخلية، ظهر أمس، عن لاعبي فريق كاظمة لكرة اليد المحتجزين في السجن المركزي، عقب المشاجرة التي اندلعت بينهم وبين افراد من القوات الخاصة خلال اللقاء أمام العربي ضمن دوري الدمج، يوم الثلاثاء الماضي.
وجاء الافراج عن اللاعبين مهدي القلاف واحمد مراد وناصر بوخضرا، عقب تحويلهم، اول من امس، من مخفر القادسية الى السجن المركزي وقضائهم ليلة فيه، وبعدما امر المحقق بإخراجهم بضمان كفالة مالية، بناء على طلب من المحامي فهد الهاجري.
وعبر أمين سر نادي كاظمة يوسف بوسكندر عن بالغ شكره الى نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح، على تفهمه لوضع اللاعبين الذين يبقون ابناء الكويت في النهاية وهم مرتبطون بعوائلهم واعمالهم ودراستهم، مشددا على ان الشكر موصول الى قيادات الوزارة والقوات الخاصة.
وقال: «كان همنا يتمثل في الافراج عنهم ليمارسوا حياتهم الطبيعية، على ان تأخذ القضية مجراها الطبيعي خارج اسوار الحجز. نحن لم نطلب التنازل بل اخلاء سبيل هؤلاء، وهم سيبقوا متواجدين في الكويت».
كما شكر بوسكندر رئيس تحقيق العاصمة ومسؤولي مخفر القادسية ورجال المباحث على حسن تعاملهم مع الموقوفين، وكذلك رئيسي نادي كاظمة اسعد البنوان و«الكويت» خالد الغانم وامين السر المساعد عمر الملا على السؤال والتواصل مع اللاعبين والمحامي فهد الهاجري على الجهود الكبيرة التي بذلت، مضيفا: «كسبنا محاميا لامعا وأحد الشباب الكويتي وهو فهد الهاجري الذي لم يقصر وافنى كل وقته للعمل على انهاء القضية والتواجد يوميا مع اللاعبين».
وتابع: «شكر خاص الى كل لاعبي كرة اليد المنتسبين الى الاندية على فزعتهم ووقوفهم الى جانب زملائهم، والشكر موصول الى غيرهم من اللاعبين في فرق الالعاب الأخرى في النادي وكل من وقف معنا وساندنا في وسائل التواصل الاجتماعي وغيرها وشعر بمعاناة اللاعبين».
ووجه بوسكندر رسالة الى لاعبي كاظمة وغيرهم من الاندية بأن «رجال الامن هم خط احمر وهم ابناؤنا واتوا الى الملاعب لحمايتنا ويجب احترامهم، ولهم مكانتهم الخاصة. نتمنى ان يكون ما حصل بمثابة درس للجميع، ودعوا مجالس ادارات انديتكم تأخذ حقوقكم بالطرق القانونية».
وكان كاظمة خاطب اتحاد كرة اليد، مساء اول من امس، طالبا تأجيل المباراة التي تجمع فريقه بخيطان في الساعة 5:00 مساء يوم غد، ضمن المرحلة الخامسة من دوري الدمج.
وبرر «البرتقالي» في كتابه الاسباب الى «الظروف القهرية التي يمر بها فريقه بسبب احداث المباراة السابقة امام العربي والحالة النفسية السيئة وغياب اللاعبين الاساسيين جراء ما حصل».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي