No Script

تحضّر لمشروع فني ضخم بمشاركة زوجها والعسلاوي والسلطان وطارق

شيماء الكويتية لـ «الراي»: «أسلوبه»... تشبهني في كل شيء

u0634u064au0645u0627u0621 u0627u0644u0643u0648u064au062au064au0629
شيماء الكويتية
تصغير
تكبير

كشفت الفنانة شيماء الكويتية عن اقتراب الانتهاء من أغنيتها الجديدة التي من المفترض أن تطلقها في السوق مع بداية فصل الشتاء المقبل.
وقالت شيماء لـ«الراي» عن جديدها الغنائي: «الأغنية المقبلة تحمل عنوان أسلوبه، وهي من كلمات الشاعر النشط وصاحب الكلمة العذبة علي بوغيث وألحان زوجي الفنان جاسم محمد الذي قدم لي شيئاً يشبهبني كثيراً في كل شيء، ومن توزيع محسن الذي بدوره أضفى عليها حسّه الرائع، وبذلك يمكنني القول إن الخلطة السحرية قد اكتملت وأتت بنتيجة مثمرة».
وأضافت: «يقول مطلع الأغنية: أسلوبه عجبني جذبني، كسبني بطيبته... ذوقه وحنيته، ومصفّي نيته وياي».


وحيال فكرة تصويرها على طريقة الفيديو كليب، قالت: «لا أعتقد أنني في الوقت الحالي مستعدة لتصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب، وفي المقابل سأكتفي بعمل (photo cover) مناسب لها، لأنه من المفترض أن أطلقها كهدية لجمهوري الداعم لي مع بداية فصل الشتاء المقبل عبر مختلف الإذاعات المحلية والخليجية، إلى جانب جميع وسائل التواصل الاجتماعي ويوتيوب».
وفي السياق نفسه، كشفت شيماء عن وجود مشروع فني آخر يتم التحضير له، وقالت: «قبل أيام قليلة، وبهدوء تام، بدأت العمل على تحضير مشروع فني ضخم من كل المقاييس، بالتعاون مع زوجي الفنان جاسم محمد وزملائي الفنانين شيخة العسلاوي، يوسف السلطان وعبدالله طارق، لكنني في الوقت الراهن لا أستطيع الإفصاح عن أي أمر يخصّه، إلا بعد أن يتم الانتهاء من عناصره كاملة بشكل نهائي في الأيام القليلة المقبلة».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي