No Script

توم هانكس المتعافى: لا أحترم المتهاونين بالتدابير الوقائية

u062au0648u0645 u0647u0627u0646u0643u0633
توم هانكس
تصغير
تكبير

لوس أنجليس - رويترز - أكد الممثل توم هانكس، الحائز على جائزة أوسكار، والذي تعافى من فيروس كورونا المستجد في وقت سابق من العام الحالي أنه لا يحترم كثيراً الأشخاص الذين يعزفون عن تطبيق التدابير الوقائية مثل وضع كمامة في الأماكن العامة.
وكان هانكس وزوجته الممثلة والمغنية ريتا ويلسون أعلنا في مارس أنهما أصيبا بفيروس كورونا أثناء وجودهما في أستراليا لتصوير فيلم.
وقال هانكس خلال مقابلة «على أقل تقدير، هناك ثلاثة أمور بسيطة في استطاعة الجميع فعلها إذا اختاروا ذلك: وضع كمامة، وغسل الأيدي، والتباعد الاجتماعي. إذا لم تستطع فعل ذلك، فأنا لا أكنّ لك الكثير من الاحترام».


وقارن هانكس، الحائز على أوسكار مرتين عن فيلمي «Philadelphia» و«Forrest Gump»، هذه الإجراءات بالخطوات التي يتخذها السائقون لقيادة سيارة بأمان، وقال «إذا كنت تقود سيارة فعليك استخدام إشارة الانعطاف وعدم القيادة بسرعة شديدة وتفادي المارة». وأضاف «سواء أعجبنا ذلك أم لا، فنحن جميعاً معاً في هذا الأمر».
وتتصدر الولايات المتحدة دول العالم في أعداد الإصابات والوفيات بفيروس كورونا. وبسبب جائحة فيروس كورونا، يعرض فيلم هانكس الجديد «Greyhound» عبر خدمة أبل للبث اعتباراً من يوم الجمعة بدلاً من عرضه في دور السينما. ويجسد هانكس في الفيلم شخصية القائد إرنست كروس ضابط البحرية الذي ينفذ أولى مهامه أثناء الحرب العالمية الثانية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي