«الجامعات الخاصة»: التسجيل بخطة البعثات الداخلية للثانوية الإنجليزية 24 الجاري

  • 19 أغسطس 2019 04:30 م
  • الكاتب:(كونا)

أعلن مجلس الجامعات الخاصة بدء فترة التسجيل في خطة البعثات الداخلية للحاصلين على الثانوية الإنجليزية إلكترونيا في 24 أغسطس الجاري على أن تنتهي يوم 28 من الشهر نفسه.
وأكد الأمين العام بالأمانة العامة لمجلس الجامعات الخاصة الدكتور حبيب أبل في تصريح صحافي اليوم الاثنين أنه على الطلبة الراغبين بالتسجيل في البعثات تقديم اختبار القبول في المنشأة التعليمية التي يودون التسجيل فيها كرغبة أولى والحصول على ورقة القبول وتحميل المعلومات المطلوبة على نظام التسجيل الإلكتروني الخاص بالبعثات الداخلية.
وأوضح أبل أن أولوية القبول للطلبة الحاصلين على أعلى المعدلات وفي حدود ما هو متاح من مقاعد، مشددا على ضرورة اتباع إرشادات التسجيل الموضحة على موقع الأمانة العامة لمجلس الجامعات الخاصة (www.puc.edu.kw).
وأضاف أن يمكن للطالب التعرف على برامج الكليات والجامعات وأدني نسبة مئوية مطلوبة للتقديم في كل تخصص بزيارة الموقع الإلكتروني متمنيا التوفيق للطلبة المتقدمين.
يذكر أن مجلس الجامعات الخاصة اعتمد قبول 3294 طالبا وطالبة بتاريخ 24 يونيو الماضي في البعثات الداخلية لبرامج البكالوريوس والدبلوم للفصل الدراسي الأول (2019 / 2020) للحاصلين على الثانوية العامة أو ما يعادلها.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا