No Script

الهلال الأحمر الإيراني يشكر الكويت على مساعدة متضرري السيول.. والحساوي: سنواصل تقديم العون

No Image
تصغير
تكبير

قال نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الهلال الأحمر الكويتي أنور الحساوي، اليوم الخميس، إن الكويت ستواصل إرسال مساعداتها إلى متضرري السيول الأخيرة في ايران.

وأضاف الحساوي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية «سنواصل تقديم المساعدات سواء عبر الجسر الجوي الذي أمر به سمو الأمير أو شراء الاحتياجات والمتطلبات من السوق المحلي الإيراني».

ووصف الحساوي حجم السيول في مدينة الأهواز بأنها «كارثة كبيرة» مضيفا أن «اليوم من خلال جولتنا على المخيمات والاهالي تعرفنا على احتياجاتهم وسنقوم بتوفيرها من السوق المحلي من مواد غذائية وصحية».

وأوضح ان الشعب الكويتي يقف دوما الى جانب الشعب الايراني وهذه المساعدات ليست المرة الاولى حيث سبق ان تعاونا مع ايران للتخفيف من اضرار الزلازل والامور الانسانية الاخرى.

بدوره، شكر مسؤول المخيمات التي تؤوي المتضررين جراء السيول الأخيرة في محافظة خوزستان حسن منصوري، اليوم الخميس، الكويت حكومة وشعبا لإرسالها مساعدات اغاثية الى المتضررين جراء السيول الاخيرة في محافظة خوزستان الايرانية.

وقال منصوري في تصريح لوكالة الانباء الكويتية «نشكر الكويت وسمو الامير على المساعدات التي قدموها الى المتضررين للتخفيف من معاناتهم» مشيرا إلى توزيع المساعدات الذي تم اليوم على المنكوبين بالتعاون والتنسيق بين الهلال الاحمر الايراني والكويتي في مدينة الاهواز.

وأشاد بالأواصر المشتركة بين الشعبين قائلا إنها «علاقات متنية تجمع الشعبين وهذه المساعدات بالتأكيد ستعزز العلاقات بين هذين الشعبين الجارين».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي