انتخابات الأندية الرياضية الشاملة والمتخصصة تنطلق غدا.. وتوقعات بمشاركة كبيرة

  • 11 يناير 2019 02:05 م
  • الكاتب:(كونا)

  • «الرياضة»: خطوات احترازية جديدة لضمان سير العملية الانتخابية بكل حيادية وشفافية

  • الانتخابات تعد الخطوة الأولى لتنفيذ خارطة الطريق لرفع الإيقاف الرياضي النهائي عن البلاد

تشهد الساحة الرياضية الكويتية يوم غد إجراء انتخابات الأندية الشاملة في حين تقام انتخابات الأندية المتخصصة يوم الثلاثاء المقبل وسط توقعات بمشاركة كبيرة من الجماهير والمعنيين بهذا الأمر.

وقال نائب المدير العام لشؤون الرياضة في الهيئة العامة للرياضة الدكتور صقر الملا اليوم إن الهيئة شكلت لجنة عليا ولجانا فرعية لتقديم الدعم اللوجستي للأندية التي طلبت المساعدة لتنظيم الانتخابات.

وأوضح أن الهيئة تتعاون مع إدارة الفتوى والتشريع ووزارة الداخلية والإدارة العامة للإطفاء للمساهمة في إنجاح هذه العملية الانتخابية، مشيرا الى أنها وفرت جميع السبل لإظهار هذا الحدث بالشكل الذي يليق بسمعة الرياضة الكويتية عالميا.

اوأكد أن الهيئة اتخذت ايضا خطوات احترازية جديدة لضمان سير العملية الانتخابية بكل حيادية وشفافية، مشيرا الى أن هذه الخطوات تمت باتفاق جميع رؤساء القوائم والأعضاء المستقلين.

وعن دور "الفتوى والتشريع" في هذه الانتخابات قال إنها مسؤولة عن عملية ختم وتسليم أوراق الاقتراع للناخب فضلا عن مسؤوليتها على عمليتي الفرز والتدقيق على كشوفات الأسماء، وذلك نزولا عند رغبة اللجنة الانتخابية التابعة للأندية.

وأعرب الملا عن أمله في أن تسير العملية الانتخابية بكل انسيابية لتحقيق أهدافها، مبينا أن هذه الانتخابات تعد الخطوة الأولى لتنفيذ خارطة الطريق لرفع الإيقاف الرياضي النهائي عن البلاد.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا