متعاطي شبو استغل سفر والده ... وسرق الجمل بما حمل

«سارق المنزل ابن رب المنزل»... هكذا أبلغ رجال المباحث مواطناً كان يظن أن لصاً محترفاً تسلل إلى منزله خلال سفره وسرق «التجوري»، إلا أن التحريات كشفت أن الفاعل هو ابن المبلّغ الذي خطط وفعل ثم أنكر.
وفي التفاصيل، فإن مواطناً تقدم إلى أحد المخافر في محافظة مبارك الكبير وأبلغ رجال الأمن أنه وبعد عودته من السفر، دخل منزله فوجد التجوري الذي يحتوي على آلاف الدنانير و9 ساعات، بالإضافة إلى مجوهرات ثمينة ومستندات مهمة قد اختفى من المنزل بفعل فاعل واستطاع حمله وإخراجه من المنزل الخالي من ساكنيه.
وقال مصدر أمني إنه «في ضوء البلاغ، قام رجال المباحث بالبحث والتحري وفقاً لما يملكون من معلومات حتى توصلوا إلى يوم حدوث الجريمة وتصوير كاميرات مراقبة المنازل المحيطة حتى تم التوصل إلى هوية السارق ليتضح أنه ليس سوى ابن المبلّغ».
وأضاف المصدر أن «رجال المباحث توجهوا إلى مكان سكن المتهم الذي يقيم في شقة خاصة وليس مع والده، وتم ضبطه بالجرم المشهود بعد أن عثروا على التجوري بحوزته، كما عثروا على كيسين من مادة الشبو، ليتضح أنه سرق والده حتى يقوم بشراء المخدرات، وأحيل إلى الحجز، وتم تسجيل قضية ضده وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية ضده».

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا