No Script

لخدمات الملكية... والتميّز في إدارة علاقات العملاء

«علي الغانم وأولاده للسيارات» تحصد جائزتي «رولز- رويس» لأفضل وكيل عالمي

تصغير
تكبير
  •  حبيب: إنجاز يؤكد التزام الشركة تجاه تجربة العملاء وخدماتهم 
  •  الجائزتان تعكسان إرساء معايير عالمية جديدة   
  • القطامي: فخر عظيم بأن ننال التقدير الإقليمي والعالمي   
  • احتياجات العملاء المتميّزين في صدارة أولويات الشركة

كشفت «رولز- رويس موتور كارز» عن نتائج جوائز أفضل وكيل عالمي للعام 2019، حيث حازت شركة علي الغانم وأولاده للسيارات على جائزتَين مرموقتَين، وهما جائزة أفضل وكيل عالمي لخدمات الملكية (خدمات ما بعد البيع)، وجائزة التميّز العالمية في إدارة علاقات العملاء.
وتؤكّد الجائزتان الالتزام الشديد لـ«علي الغانم وأولاده للسيارات» باتجاه عملائها، ونهجها الاستباقي للتغلّب على التحديات، وأنها تستبق حاجاتهم وتطبّق حلولاً مبتكرة.
وأعرب المدير الإقليمي لـ«رولز- رويس موتور كارز الشرق الأوسط وأفريقيا»، سيزار حبيب، عن فخره الكبير بالإنجاز الذي حققه فريق عمل «علي الغانم وأولاده للسيارات».


وقال إن حصول الشركة على جائزتَين مرموقتَين في إطار جوائز «رولز- رويس» للوكلاء للعام 2019، يدل على عملها الدؤوب في تأكيد التزامها تجاه تجربة العملاء وخدماتهم، وإرساء معايير عالمية جديدة.
من جهته، قال المدير العام لدى شركة علي الغانم وأولاده للسيارات، يوسف القطامي «يشرّفنا تسلم جائزتَين قيّمتَين، وهو لفخر عظيم لنا أن ننال تقدير زملائنا في (رولز- رويس موتور كارز) على الصعيدَين الإقليمي والعالمي».
وأرجع نجاح «علي الغانم وأولاده للسيارات» إلى دعم فريقها الهائل وعملائها الرائعين، وفرصة العمل مع علامة السيارات الأكثر تميّزاً «رولز- رويس موتور كارز». ويأتي ذلك في وقت تتفانى «علي الغانم وأولاده للسيارات»، وهي الوكيل المعتمد لشركة «رولز- رويس» في الكويت بالتركيزعلى احتياجات العملاء، وتضع العملاء المتميّزين في صدارة أولويات العلامة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي