«آيفون 11» في الكويت 20 الجاري... بـ 300 دينار


  • راجين: الهواتف تأتي بـ 3 كاميرات خلفية  للمرة الأولى من «آبل» 

  • عبيد: نتوقع طلباً كبيراً  على الأخضر الأحدث  في مسيرة «آبل»

مع إعلان شركة آبل عن طرح 3 موديلات جديدة من أجهزتها، «آيفون 11» و«آيفون 11 برو» و«آيفون 11 برو ماكس» تستعد شركات ومتاجر الإلكترونيات في الكويت لإطلاقها محلياً، جرياً على عادتها بأن تكون الكويت من أوائل الدول في العالم التي تستقبل آخر إصدارات الهواتف الذكية تلبية لاحتياجات عملائها.
وبينما ينتظر المستهلكون في الكويت الحصول على أيقونات «التفاحة» الجديدة، أعلن مدير مبيعات الهواتف في شركة «بست اليوسفي» رينو راجين، أن الأجهزة الثلاثة الجديدة، ستكون متوافرة في السوق الكويتي، بدءاً من 20 سبتمبر الجاري.
وفيما أشار راجين إلى أن «آبل» حددت أسعار «آيفون 11» بنحو 699 دولاراً، و«آيفون 11 برو» بـ 999 ديناراً، و«آيفون 11 برو ماكس» بـ 1099 دولاراً، فقد توقع أن تتراوح أسعارها في الأيام الأولى من طرحها في الكويت بنحو 300 إلى 350 دينارا للنوع الأول، وبين 350 إلى 400 دينار لـ(آيفون 11 برو)، وبين 390 و450 ديناراً لـ(آيفون 11 برو ماكس).
ورجح أن يكون الإقبال كبيراً على الأجهزة الثلاثة التي تأتي بثلاث كاميرات خلفية للمرة الأولى في تاريخ الشركة الأميركية لموديلي «آيفون 11 برو» و»آيفون 11 برو ماكس»، خصوصاً في الأيام الأولى من توفيرها أمام العملاء في متاجر الإلكترونيات المنتشرة في جميع أنحاء الكويت.
وأشار راجين إلى تميز الهواتف الجديدة من «آيفون» بشاشة «Super Retina XDR» الجديدة، وهي شاشة احترافية تتمتع بأفضل مستوى من السطوع في أي جهاز «iPhone».
وبيّن أنه في في الوقت نفسه، توفر شريحة «A13 Bionic» أداء لا نظير له لإنجاز المهام اليومية، مع تحقيق قفزة غير مسبوقة في عمر البطارية لاستخدام الجهاز طوال اليوم من دون قلق.
وأفاد راجين بأن الأجهزة تتمتع بنظام جديد ثلاثي الكاميرات يوفر تجربة كاميرا على مستوى احترافي، ويشمل كاميرا واسعة للغاية وكاميرا واسعة وكاميرا مقربة للمسافات، ما يضفي تحسينات هائلة يلمسها العميل عند التصوير في الضوء الخافت، إلى جانب الاستمتاع بجودة فيديو الأعلى في هاتف ذكي، ما يسمح بتصوير فيديوهات الحركة بكل سهولة.
تسجيل الطلبات
من جهته، أكد المدير التنفيذي في شركة «هاتف 2000» قاسم عبيد، أن الهواتف الجديدة ستكون متوافرة في السوق المحلي، بسعات 64 و256 و512 غيغابايت، متوقعاً أن تبدأ الأسعار في الأيام الأولى من طرح الأجهزة في السوق المحلية من 300 دينار لـ «آيفون 11» بسعة 64 غيغابايت، لتزيد تباعاً بنحو 30 ديناراً لكل سعة (330 ديناراً لسعة 256 و360 ديناراً لسعة 512 غيغابايت) و350 ديناراً لأجهزة «آيفون 11 برو» ونحو 400 دينار لـ «آيفون 11 برو ماكس» سعة 64 غيغابايت.
وتوقع عبيد أن تصل الهواتف الجديدة إلى مشغلي الهواتف الثلاث «زين» و«VIVA» و«Ooredoo» بحلول 27 الشهر الجاري.
وتابع أن الأجهزة الأحدث من «آيفون» ستأتي بألوان الذهبي، والرمادي، والفضي، والأخضر، مبيناً أن اللون الأخير سيحظى بطلب كبير كونه يأتي للمرة الأولى في تاريخ «آبل»، ما قد يؤدي إلى أن يكون سعره أعلى في الأيام الأولى من طرحه محلياً.
وذكر عبيد أن الشركات المحلية لن تلجأ إلى تسجيل الطلبات المسبقة للحصول على «آيفون» الجديد المنتظر، على عكس «آبل» التي ستبدأ بتلقي الطلبات المسبقة انطلاقاً من يوم غد السبت.
وتابع عبيد أن «آيفون 11» سيأتي بشاشة بقياس 6.1 إنش، و«آيفون 11 برو» بشاشة 5.8 إنش، و«آيفون 11 برو ماكس» بشاشة 6.5 إنش.
وكشف أن عمر البطارية في «آيفون 11» يدوم لغاية ساعة واحدة إضافية مقارنة بجهاز «آيفون XR»، في حين أن بطارية «آيفون 11 برو ماكس» و«آيفون 11 برو» تعمل لفترة أطول بـ 5 ساعات من «آيفون XS».

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا